الأربعاء 29 مايو 2024

الليلة.. أول إطلالة لنيمار مع باريس سان جيرمان

13-8-2017 | 15:53

سلطت الأوساط الإعلامية والرياضية في فرنسا، الضوء على الظهور الأول المنتظر للمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع باريس سان جيرمان، أمام فريق جانجون، اليوم، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي"ليج1".

ويتواجد نيمار في قائمة اللاعبين الذين سيلعبون المباراة, بناء على رغبة المدير الفني للفريق أوناي إيمري، والتي ضمت أيضا داني ألفيس وماركينيوس ودي ماريا وتياجو سيلفا وباستوري، فيما تم استبعاد لوكاس مورا للإصابة.

وذكرت الصحافة المحلية، أن المباراة بمثابة "لقاء تاريخي"، سواء بالنسبة للبطولة الفرنسية، أو باريس سان جيرمان، الذي دفع لبرشلونة نظير حصوله على خدمات اللاعب، 222 مليون يورو، وهو رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ اللعبة.

وتعد نتائج آخر 4 لقاءات بين سان جيرمان وجانجون، غير إيجابية للفريق الباريسي، بواقع هزيمتين وانتصار وتعادل، لذا شدد مدرب الفريق أوناي إيمري، على أن المنافس من العيار الثقيل، داعيا لاعبيه لعدم التخلي عن اللعب الدفاعي.

وتسببت مشاركة نيمار إلى رفع الحالة الأمنية، بنشر 145 عنصرا من الأمن داخل الملعب، ما يعني زيادة بواقع 30 عنصرا مقارنة بالرقم المعتاد في مباراة لسان جيرمان.. ورغم التعزيزات الأمنية المحيطة بفندق إقامة الفريق أيضاً، احتشد المشجعون لرؤية البرازيلي نيمار.