الثلاثاء 14 مايو 2024

حصول المعمل المرجعي بالمستشفى البيطري للعلاج والتحاليل بالقوات المسلحة على شهادة نظام الجودة من (إيجاك)

جانب من الفعالية

عرب وعالم15-12-2022 | 16:31

دار الهلال

 حصل المعمل المرجعي للتلقيح الإصطناعي ونقل وحفظ الأجنة بالمستشفى البيطرى للعلاج والتحاليل المعملية التابعة لإدارة الخدمات البيطرية للقوات المسلحة، على شهادة نظام الجودة من المجلس الوطني للاعتماد لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة، طبقاً للمواصفات الدولية ISO/IEC17025:2017، من المجلس الوطني للاعتماد (إيجاك).

وقامت هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بتنظيم فعالية تسلم شهادة الإعتماد الدولي، عُرض خلالها فيلم تسجيلي من إنتاج إدارة الشئون المعنوية، تناول منظومات التطوير والتحديث داخل منظومة الخدمات البيطرية بالقوات المسلحة أعقبه عرض فيلم تسجيلي عن مراحل إعداد نظام الجودة بالمعمل.

وأكد اللواء طبيب بيطري أحمد محمد الشاذلي مدير إدارة الخدمات البيطرية - في كلمة - أن حصول المعمل على شهادة الاعتماد الدولي جاء تتويجاً للعديد من الإجراءات وورش العمل لتدريب الضباط والعاملين على متطلبات إنشاء نظام الجودة وتطوير جميع الجوانب التعليمية والإدارية للمعمل طبقاً لأحدث النظم العالمية للجودة .

 من جانبه، أعرب المهندس أحمد محمد نصر مدير عام إدارة إعتماد معامل الاختبار بالمجلس الوطني للاعتماد (إيجاك) - في كلمته - عن تقديره للمستوى المتميز الذي تتمتع به إدارة الخدمات البيطرية؛ مما أسهم في حصول المعمل المرجعي للتلقيح الاصطناعي ونقل وحفظ الأجنة للقوات المسلحة على شهادة الإعتماد الدولية.

وفى نهاية الفعالية - التي حضرها عدد من قادة القوات المسلحة وممثلو المجلس الوطني للاعتماد (إيجاك) - جرى تسليم شهادة الجودة لمدير إدارة الخدمات البيطرية، كما جرى تبادل الدروع.

Dr.Radwa
Egypt Air