الخميس 16 مايو 2024

أحمد أيوب: «نحن جنود في معركة حماية العقول المصرية»

أحمد أيوب

أخبار17-12-2022 | 20:22

أماني محمد

أكد الكاتب الصحفي أحمد أيوب، رئيس تحرير مجلة المصور، الصادرة عن مؤسسة دار الهلال الصحفية، أن المؤسسة منارة فكر وثقافة ونافذة وطنية لأجيال متعاقبة من الصحفيين. 

وأوضح خلال كلمته في احتفالية مؤسسة «دار الهلال» بمرور الذكرى 130 على إنشائها، أن دار الهلال لم تكن مجرد دار تخصص في إصدار المجلات المتخصصة إنما جزءًا أصيلًا من هذا الوطن، وكانت شاهدة على الأحداث العظام من الحروب والصراعات، وكانت ولا تزال ترصد الأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية. 

وأضاف «أيوب» أن صحفيي هذا الجيل يواصلون الرسالة مقتدون بالمؤسسين والمعلمين، مضيفًا: «نعاصر كل تطور وجديد في عالم الصحافة والثقافة مؤمنين أن الوطن يستحق منا الكثير، نحن جنود في معركة حماية العقول المصرية». 

وأكد: «ندرك ضخامة المسئولية ونتسلح بإرادة صلبة وإخلاص تعاهدنا عليه في سبيل أداء واجبنا المقدس، تدعمنا دولة تؤمن بدور الكلمة وقيادة لا تدخر جهد في إرساء دعائم الاستقرار لبناء الجمهورية الجديدة»، موضحا أن الهيئة الوطنية لم تدخر جهدًا إلا قدمته كي ننهض بمؤسستنا ونبقى نقدم رسالتنا، موجًا الشكر للمهندس عبد الصادق على هذا الدعم المتواصل.

يذكر أن شهد الحفل حضوراالدكتور أحمد مختار، وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، والمستشار مدحت لاشين المستشار القانونى لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وسامح عبدالله عضو الهيئة الوطنية للصحافة رئيس تحرير موقع سبوت، والمستشار عمرو عبود المستشار القانونى لمؤسسة دارالهلال، وليد عبدالعزيز عضو الهيئة الوطنية للصحافة.