السبت 27 ابريل 2024

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد فرنسا بث مباشر

الأرجنتين وفرنسا

الهلال لايت 18-12-2022 | 16:42

أعلنت القنوات الناقلة عن رابط مشاهدة مباراة فرنسا ضد الأرجنتين بث مباشر اليوم الأحد، في نهائي مونديال قطر كأس العالم 2022، بحضور أساطير كرة القدم السابقين من الدولتين وعدد من البلدان الأوروبية والعربية وأمريكا الجنوبية.

وأفادت بأن مباراة الأرجنتين وفرنسا مباشر تنقل بصوت المعلق العماني خليل البلوشي عبر قناة الكأس القطرية الأولى إلى جانب خالد الحدي، بينما يطل الزميل التونسي عصام الشوالي على شبكة بي ان سبورتس المفتوحة في الشرق الأوسط.

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر ( اضغط هنا )

كما تنقل مباراة فرنسا والارجنتين مباشرة على قناة المغربية الرياضية بصوت المعلق خليل فايد، إذ يقام الاستيديو التحليلي داخل أرضية استاد لوسيل، الذي يستضيف نهائي المونديال الذي وصفه رئيس الفيفا بأنه الأفضل على الإطلاق.

الارجنتين ضد فرنسا بث مباشر
ولم يكن مشوار المنتخبين مفروشا بالورود حتى الوصول إلى نهائي كأس العالم، إذ واجهوا العديد من المنتخبات القوية، وخسر كل طرف مواجهة وحيدة في دور المجموعات، الأمر الذي شكل حافزا قويا لهم، كي يستفيقوا من الضربة مبكرا.

وخسرت الأرجنتين من السعودية في مستهل المشوار بهدفين مقابل واحد، قبل أن تعود بانتصارات متتالية على المكسيك بثنائية نظيفة، ثم بولندا بذات النتيجة، قبل التغلب على أستراليا في دور الستة عشر عن جدارة واستحقاق، وفق المحللين.


على الجهة الأخرى، بدأ المنتخب الفرنسي مشواره في البطولة، بانتصار عريض على أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم فازت على الدنمارك بهدفين أمام واحد، قبل أن تخسر من تونس بهدف نظيف، في ختام مرحلة المجموعات.

وتأهل الديوك الفرنسي إلى الدور الثاني، إذ قدموا أداء مميزا ساهم في فوزهم على بولندا بقيادة ليفاندوفيسكي بثلاثة أهداف مقابل واحد، ثم تغلبوا بصعوبة بالغة على إنجلترا بهدفين لهدف، في ربع نهائي البطولة العالمية الأبرز حاليا.

فرنسا ضد الارجنتين بث مباشر
ويحاول الأرجنتينيون الحشد في الملعب وخارجه دعما لمنتخب بلادهم في هذه المهمة التاريخية، التي ستكون الأخيرة بالنسبة لواحد من أفضل اللاعبين في العالم على مدار العقود المنصرمة، كي يكون مساويًا لمارادونا أو يتفوق عليه.


على الجانب الآخر، يسعى الفرنسيون إلى كتابة التاريخ والوصول إلى اللقب الثاني على التوالي، في إنجاز لم يحققه سابقا سوى منتخب البرازيل، على الرغم من الغيابات المؤثرة التي عانى منها منذ انطلاق المونديال، في 20 نوفمبر.

مباراة الارجنتين ضد فرنسا مباشر ليست الأولى التي تجمع المنتخبين بل التقيا في مونديال روسيا الماضي وأخرجت الديوك، التانغو من دور الـ16، بعد غياب استمر منذ عام 2009 حينما لعبا وديا، وتفوق زملاء ليونيل ميسي بثنائية.

Dr.Randa
Dr.Radwa