الجمعة 27 سبتمبر 2024

رئيس جامعة أسيوط: نمتلك العديد من المواهب المتميزة في كافة الأنشطة

رئيس جامعة أسيوط

محافظات20-12-2022 | 13:28

دار الهلال

 أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط ، أن الجامعة تمتلك العديد من المواهب المتميزة في كافة الأنشطة و الألعاب الرياضية ، داعيا برفع مستوى اللياقة البدنية وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية لطالبات الجامعات المصرية للدور الهام الذي تلعبه الأنشطة الطلابية خاصةً الرياضية في بناء شخصية الطلاب والطالبات وإكسابهم مختلف المهارات والقدرات والحفاظ على صحتهم الجسدية والنفسية .

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة اليوم مع أعضاء فريقي منتخب الجامعة لكرتي الطائرة والسلة لتهنئتهما بحصولهما على المركزين الثاني والثالث على مستوى الجامعات المصرية خلال مشاركتهم في عدد من المحافل والمسابقات الرياضية . 

وأعرب رئيس الجامعة عن فخره و سعادته لتحقيقهم هذا الإنجاز المشرف لجامعة أسيوط ، مشدداَ على ضرورة مواصلة العمل الجاد والتدريب والتأهيل و الاستعداد بقوة للمشاركة في مختلف المحافل و المسابقات الرياضية والحفاظ على التميز والطموح لتحقيق و تكرار تلك النجاحات . 

من جانبه ، أكد الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، حرص إدارة الجامعة على دعم و رعاية كافة الأنشطة الطلابية و الرياضية وكذلك منتخباتها الرياضية في كافة الألعاب و توفير ما يلزم لهم من الأدوات و الإمكانيات و تأهيلهم على أفضل نحو و تطويرهم بصفة مستمرة على كافة المستويات.