الخميس 16 مايو 2024

محافظ القليوبية: «تذليل كافة المعوقات لإنهاء المشروعات وفقا للمدة الزمنية المحددة»

جانب من الجولة التفقدية

محافظات20-12-2022 | 14:25

دار الهلال

أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الحرص على المتابعة الميدانية لكافة المشروعات القومية والخدمية التي تُنفذ على أرض المحافظة بهدف دفع الأعمال وتذليل كافة المعوقات؛ لإنهاء المشروعات وفقاً للمدة الزمنية المحددة لكل مشروع.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الثلاثاء، سير أعمال المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بمدينتي بنها وكفر شكر لتذليل العقبات ودفع الأعمال، وذلك في إطار ما يقوم به المحافظ من متابعات مكثفة لكافة المشروعات الخدمية والتنموية؛ لرفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطني القليوبية.

واستهل المحافظ جولته بتفقد أعمال المرحلة الثالثة (ج) من ممشى أهل مصر بمدينة بنها، والذي يبلُغ طوله 550 مترا، ويبدأ من أمام مجلس مدينة بنها وحتى نادي الشرطة، حيث تابع إزالة قاعتين من النوادي المقامة على نهر النيل علي مساحة 250 مترا؛ لاستكمال أعمال إنشاء الممشى المرحلة الثالثة.

وشدد على دفع الأعمال للانتهاء من الممشى وفتحه أمام المواطنين ليكون متنفساً جديداً لهم، مع مراعاة الرسومات الهندسية والأعمال الفنية لتفادي أي أخطاء في التصميم، مُشيراً إلى أن إنشاء الممشى سيتم بشكل يُبرز المظهر الحضاري والجمالي للمدينة ،فضلاً عن توفير فرص عمل جادة للشباب من خلال تنفيذ مشروعات صغيرة كالمطاعم وغيرها من المشروعات للحد من البطالة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالعمل على استعادة الوجه الحضاري للمدن وتوفير فرص عمل للشباب.

كما تابع أعمال تطوير المرحلة الثانية من شارع فريد ندا من أمام مديرية الطرق بمدينة بنها، حيث تابع أعمال تركيب أعمدة الإنارة وتوزيعها للمشروع بالكامل كما تم تركيب الكابلات الكهربائية في الجزيرة الوسطى لوضع كافة الإرشادات المرورية.