الثلاثاء 21 مايو 2024

مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر في الدوري المصري اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر في الدوري المصري اليوم

الهلال لايت 20-12-2022 | 18:41

بث مباشر مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 20 ديسمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك وحرس الحدود في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري بث مباشر
يدخل الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة الأخيرة على البنك الأهلي بهدف دون مقابل، بينما على الجانب الآخر يدخل حرس الحدود المباراة ممنيا النفس بتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأنه تعادل في الجولة الأخيرة سلبيا أمام المصري البورسعيدي.

لمشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر ( اضغط هنا )

 

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر، خاض الزمالك في الدوري 7 مباريات حقق الفوز في 5 منها بينما تعادل في إثنين ولم يتلق أي هزيمة وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف.

أما فريق حرس الحدود فيحتل المركز الـ 17 والقبل الأخير في جدول الدوري برصيد 3 نقاط فقط ويريد الهروب من خطر المنافسة على عدم الهبوط، وخاض الحدود في الدوري 7 مباريات لم يحقق خلالها أي انتصار وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 فيما سجل لاعبوه هدف وحيد واستقبلت شباكه 6 أهداف.

يعول فيريرا على جهود العديد من اللاعبين وفي مقدمتهم أحمد سيد زيزو بالإضافة إلى إمام عاشور، كما يراهن فيريرا على العديد من اللاعبين الواعدين وفي مقدمتهم سيد نيمار بالإضافة إلى يوسف أسامة نبيه صاحب هدف فوز الزمالك القاتل في شباك البنك الأهلي.

بينما على الجانب الآخر يعول أحمد أيوب على جهود العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات وفي مقدمتهم أحمد شديد قناوي، كما يعتمد أيضا أيوب على جهود الجناح السريع مصطفى زيكو صاحب هدف حرس الحدود حتى الآن في الدوري هذا الموسم.