الجمعة 10 مايو 2024

تشييع جثماني شخصين في حادث بالإسكندرية

الطالبين المتوفين

الجريمة20-12-2022 | 20:18

مصطفى السيد

شيع أهالي منطقتي "خورشيد وكرموز"، جنازة الطالبين المُقيدين بالفرقة الأولى في كلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية، إلى مثواهما الأخير بمقابر "العمود، والرحمة"  بعد أن لقيا مصرعهما في حادث سير؛ حيث كانا يستقلان دراجة نارية، وصدمتهما سيارة نقل مُحملة بالدقيق، أثناء سيرهما في شارع 16 المتفرع من شارع 25 بالقرب من الكلية في منطقة طوسون.

كما جاء أمر تشييع الجثمانين بعدما صرحت نيابة ثانِ المنتزه في الإسكندرية بدفنهما، وهما "أدهم. س. م"، و"ع. ع. ع"، فيما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقة الموجودة في المنطقة، والتحقيق مع السائق، وسؤال شهود العيان حول ملابسات وقوع الحادث، وتقديم تقرير فني حول حالتي السيارة والدراجة، وإجراء تحليل مخدرات للسائق.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ المنتزه، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سير بين دراجة نارية "موتوسيكل" وسيارة نقل ثقيل، وأسفر عن مصرع شابين، في منطقة أبو قير.

وبانتقال رجال المباحث، رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة وافحص الأولي أن الطالبين كان متجهان إلى الكلية لأداء الامتحانات العملية، فوقع الحادث وتم نقل الجثتين إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثانِ المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air