الأحد 19 مايو 2024

حصاد الألبومات الناجحة 2022.. من تامر حسني لـ أصالة وبهاء سلطان

حصاد الألبومات الناجحة2022

فن21-12-2022 | 15:30

سمير الحداد

تفصلنا أيام قليلة عن نهاية عام 2022، والذي كان مليئًا بالنجاحات العديدة للمطربينن على مستوى الوطن العربي.

ألبوم عشأنجي (تامر حسني)

ألبوم الفنان تامر حسني ألبوم كان بعنوان «عشأنجي» واحتوى على 9 أغاني منها بعد مؤقت، سجل يا تاريخ، ليلة طالت، زي الأيام دي، أحلى كلاما.

حقق الألبوم الكثير من المشاهدات في الوطن العربي وتعاون الفنان تامر حسني مع العديد من الشعراء والموزعين وتم عرض فيديو كليب عشأنجي لأول مرة من خلال شاشات حفل العلمين.

أكثر أغاني الألبوم نجاحاً أغنية «عشأنجي» تخطت 12 مليون مشاهدة علي مواقع الفيديوهات الشهيرة وأغنية "ليلة طالت " حققت 10ملايين مشاهدة وتخطت أغنية "بعد مؤقت" 8ملايين مشاهدة علي موقع اليوتيوب.

ألبوم تيجي نتراهن (تامر عاشور)

الفنان تامر عاشور كان له ألبومان بعنوان "تيجي نتراهن" الجديد ويضم ١٠ أغان ومنها حملها وأنت بعيد، تسيجين نتراهن، تمل أحنا الدنيا، كان موضوعا، خليني في حضنك
والألبوم من إنتاج تامر عاشور الشخصي وتعاون مع الشعراء والمنتجين تامر علي وأحمد المالكي وسامح كريم وجمال الخولي ومحمد أنور.

أغنية خليني في حضنك أكثر أغاني الألبوم نجاحاً تخطت 38 مليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب ولياليها في النجاح أغنية "تسيجين نتراهن" تخطت 34 مليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب.

ألبوم يستاهل بوستين (رامي جمال)

ضم ألبوم «يستاهل بوستين» علي 12 أغنية منها كمور ومنور، مسيري أنساك، بقيت أخاف، خلينا قاعدين، موقف ضعف، سيبنى بعض، شفت الحقيقة، كلميني شويت عني، في جمال كدا وتعاون الفنان رامي جمال مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم أمير طعيمة، أحمد المالكي، أحمد حسام، أحمد إبراهيم، أسامة الخطيب.
ألبوم شايفة فيك (أصالة نصري)

من أول نزوله حقق العديد من المشاهدات علي مواقع المشاهدات الشهيرة ونسبة استماع عالية، وأكثر أغاني الألبوم نجاحاً أغنية «بالسلامة» وتخطت 10 ملايين مشاهدة.

ألبوم سيجارة (بهاء سلطان)

عاد بهاء سلطان ألبوم هذا العام بعد غياب 9 سنوات باسم «سيجارة» واحتوى الألبوم علي 10 أغان، وكانت أكثر أغاني الألبوم التي حققت نجاحا أغنية «تعال أطلعك » وقد تخطت حاجز 49 مليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب كما تخطت أغنية «أنا غلطان» حاجز 20 مليون مشاهدة وتخطت أغنية ليال طويلة حاجز5 ملايين مشاهدة.

ألبوم لطيفة (لطيفة)

حققت لطيفة بألبومها في 2022 أرقاما قياسية وتجاوزت نسبة المشاهدات للألبوم في أقل من 24 ساعة 12 مليونا ويضم الألبوم 6 أغان، وأكثر الأغاني نجاحاً في الألبوم أغنية «تعيشها مرة واحدة» تخطت حاجز 12 مليونا وأغنية أعطيني دما تخطت 10ملايين كما تخطت أغنية "أحسن أحسن" 3 ملايين.

ألبوم مشتاق لك (ماجد المهندس)

الفنان ماجد المهندس هذا العام كان له ألبوم بعنوان مشتاق لك وكان عبارة عن ميني ألبوم ويضم أربع أغان وحقق الألبوم في خلال أسبوع من طرحه 18 مليون مشاهدة علي مواقع المشاهدات الشهيرة.

وكانت أكثر أغاني الألبوم نجاحاً واستماعاً أغنية مشتاق لك تخطت حاجز 36 مليون مشاهدة وأغنية لو سأل تخطت 9 ملايين مشاهدة كما تخطت أغنية حرام تروح 7 ملايين مشاهدة علي موقع اليوتيوب.

الاكثر قراءة