الأربعاء 22 مايو 2024

لدورها الريادي في توطين الصناعات.. «دار الهلال» تكرم شركة مصر للقياس والتحكم

جانب من التكريم

أخبار21-12-2022 | 17:10

دار الهلال
كرمت مؤسسة دار الهلال شركة مصر للقياس والتحكم وأهدتها درع المؤسسة، وذلك في إطار احتفال دار الهلال بـ130 عاما من الثقافة والتنوير في خدمة الوطن. وحضر الاحتفالية الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، والمهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وعدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والمفكرين، والكتاب والصحفيين.

ويأتي تكريم شركة مصر للقياس والتحكم لدورها الرائد في توطين الصناعات الوسيطة منذ أكثر من ٣٠ عاما وايضا لدورها الفعال في المسئولية المجتمعية من خلال تنفيذ العديد من المشروعات والمبادرات التنموية المستدامة في عدد من المجالات منها التعليم والصحة ومكافحة الفقر والجوع وايضا البيئة، بهدف تحقيق الاستدامة البشرية والبيئية.
وقالت المهندسة مني حلمي رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة مصر للقياس والتحكم "، إنه لفخر لنا حضور احتفالية دار الهلال، حيث إنها من أقدم وأعرق المؤسسات الثقافية التنويرية في مصر والوطن العربي، وكان لها دور كبير على مر العقود الماضية في إثراء الحركة الثقافية من خلال إصداراتها المختلفة من مجلات وكتب.

وأضافت حلمي، أن تكريم شركة مصر للقياس والتحكم بإهدائها درع دار الهلال جاء نتيجة لمجهودات الشركة خلال أكثر من 30 عاما من العمل على توطين الصناعات الوسيطة، وخاصة صناعة المعادن المنصهرة وتقديم الحلول والدعم الفني اللازم لكافة الشركات العاملة في هذا المجال، وليس هذا فحسب بل ذهبنا إلى أكثر من ذلك من خلال العمل على توطين الخبرات اللازمة في هذا القطاع الاستراتيجي.

وأكدت حلمي، الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لأنشطة ومشروعات المسئولية المجتمعية والاستدامة، حيث إن الشركة تعمل طبقا لإطار عمل "HEDGE-حماية" هدفه الرئيسي تحقيق الاستدامة الاقتصادية والبشرية والبيئية والحوكمة، مضيفة بأننا نعمل علي تطبيق هذا الاطار او نموذج العمل علي جميع مستويات الشركة سواء داخليا بين الادارات المختلفة ومع عملائنا وموردينا وشركائنا من مؤسسات المجتمع المدني الذين نقوم بإطلاق مبادرات المسئولية المجتمعية معهم مثل مؤسسة مصر الخير ومستشفى بهية وجمعية الاورمان ومؤسسة فرصة حياة ومستشفى ابو الريش ومستشفى الناس.