الخميس 9 مايو 2024

مصرع عاملين وإصابة آخر في حادث بالبحيرة

سيارة إسعاف

الجريمة21-12-2022 | 20:39

إبراهيم محمد

لقي عاملان مصرعها وإصابة آخر بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث اصطدام سيارة بعمال رصف أثناء عملهم على الطريق عند الكيلو 74 الطريق الصحراوي اتجاه القاهره طريق الخدمات بالبحيرة.

وجري نقل الجثتين إلى مستشفي النوبارية المركزي ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة و نقل المصاب إلى مستشفى اليوم الواحد بوادي النطرون لتلقى الاسعافات والعلاجات اللازمة وحررمحضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وكانت البداية بورود إخطار إلي اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية و مدير أمن البحيرة يفيد وقوع حادث اصطدام سيارة بعمال رصف أثناء عملهم على الطريق عند  ك 74 الطريق الصحراوي إتجاه القاهره ، مما أدى إلى مصرع عاملين و إصابة أخر بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وجري نقل إلى الجثتين إلى المشرحة و نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج الأزم.

بالانتقال إلى مكان الحادث تبين مصرع كل من "ناصر. ف. ر" 23 سنه الجيزه، جثة هامدة ، و" حماده .ع. م" 37سنه الجيزه جثه .هامدة، و إصابة "هاني .ا. ع" 45 سنه كسر بالزراع الأيمن.

وجري نقل الجثتين إلى مستشفي النوبارية المركزي ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة و نقل المصاب إلى مستشفى اليوم الواحد بوادي النطرون لتلقى الاسعافات والعلاجات اللازمة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

Egypt Air