الإثنين 29 ابريل 2024

كورة اون لاين .. بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي يلا شوت yalla shoot || مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

كورة اون لاين .. بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر

الهلال لايت 22-12-2022 | 21:15

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت اليوم في موقعة مرتقبة ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين  للموسم الكروي الحالي على استاد الاتحاد معلق السماوي.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر تنطلق الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية قطر الكويت البحرين العراق وفي تمام العاشرة مساء اليوم الخميس بوقت مصر فلسطين الأردن السودان والتاسعة بدول المغرب العربي.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر ( اضغط هنا ) 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر ( اضغط هنا ) 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

ويقود الفرعون المصري محمد صلاح فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي في أفضل عودة لكرة القدم الإنجليزية بعد كأس العالم مونديال قطر 2022 بموقعة كروية مثيرة من العيار الثقيل تجمع بين الريدز والأزرق السماوي.

مواجهة مانشستر سيتي ضد ليفربول في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2022 - 2023  تقام في تمام الساعة العاشرة في غياب عدد من اللاعبين أبرزهم الأرجنتينيين الفائزين مؤخرا ببطولة كأس العالم.

وتُنقل بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين حصريًا في الشرق الأوسط على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر beIN Sports Premium HD1 تعليق حسن العيدروس.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي لقاء ليفربول اليوم بالتشكيل التالي: أورتيجا، لويس، روبن دياز، لابورت، جوميز، بالمر، جوندوجان، دي بروين، محرز، هالاند، بورجيس، فيما يغيب ألفاريز الذي يتواجد حاليا في الأرجنتين.

رابط مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر على القناة الناقلة لمباريات كأس الرابطة يلا شوت كورة ستار اون لاين في الدولار الـ 16 وعودة كرة القدم للأندية تعليق المعلق العربي اليمني حسن العيدروس.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa