الخميس 2 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ يتابع توافر السلع بأسعار مُخفضة

محافظ كفر الشيخ

محافظات22-12-2022 | 22:49

دار الهلال

تفقد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس فرعي الشركة المصرية لتجارة الجملة، التابعين لوزارة التموين والتجارة الداخلية، ودلتا ماركت؛ للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، بجانب صلاحية السلع المعروضة.

وتابع المحافظ خلال جولته الأقسام المختلفة والمعروض من السلع الغذائية بفرعي الشركة المصرية لتجارة الجملة، وتأكد من توافر السلع التي تباع للجمهور بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوبر ماركت والمحال التجارية.

وشدد على ضبط الأسعار وعدم المغالاة على المواطنين المترددين على منافذ البيع، موجها المسئولين بالفرعين بضرورة تزويدهما بالسلع الغذائية، وتنويع المعروض منها لتناسب جميع فئات المجتمع، في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع وإحكام السيطرة على المنافذ والأسواق، والرقابة على الأسعار.

كما تفقد المحافظ عددا من منافذ بيع السلع الاستهلاكية واللحوم، وعددا من المحال التجارية، ووجه باستمرار عمل المنافذ التابعة للمحافظة بشتى المراكز والمدن، وعدم المغالاة في الأسعار، والالتزام بوضع قوائم لأسعار السلع في أماكن واضحة، وتدوين الأسعار على المنتجات الغذائية الموجودة بمنافذ البيع، بجانب استمرارية شن الحملات بمراكز ومدن المحافظة، والتحفظ على السلع المخزنة التى يتم ضبطها لدى التجار، في إطار توجه الدولة لمجابهة الممارسات الاحتكارية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أية مخالفات.

Dr.Randa
Dr.Radwa