الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

وزير الأوقاف والغضبان يلتقيان أئمة المساجد ببورسعيد

جانب من الفعالية

محافظات23-12-2022 | 14:12

عمرو فارس

التقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ،واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم ،بأئمة مساجد بورسعيد  خلال زيارته لمحافظة بورسعيد ، في إطار احتفالات محافظة بورسعيد بالذكرى الـ ٦٦ لعيد النصر، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة والدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد .

وأكد " وزير الأوقاف " خلال كلمته على الدور الهام لأئمة المساجد والعمل على توعية المصليين خلال الخطاب الديني بجميع القضايا المجتمعية ، ودعم جهود الدولة المصرية التي تعمل في كافة الاتجاهات ، لافتا لأهمية مواكبة التطور المجتمعي وتقديم الخطاب الديني بشكل ميسر يحقق أهدافه التوعوية ، موضحا أهمية التواصل مع فئة الشباب وتوعيتهم بالقضايا المجتمعية المختلفة ، لافتا إلى تقديم كافة الدعم لمديرية الأوقاف بالمحافظة .

كما تقدم وزير الأوقاف بالتهنئة لأبناء بورسعيد بمناسبة الذكرى ال٦٦ لانتصار المقاومة الشعبية في بورسعيد ضد العدوان الثلاثي. 

ومن جانبهم ، وجه أئمة المساجد الشكر لوزير الأوقاف على عقد اللقاءات المثمرة بشكل مستمر وتبادل الآراء في العديد من الموضوعات المجتمعية وتقديم الدعم المتواصل .