الخميس 16 مايو 2024

أبراج لا تحب الكذب وتعشق الصراحة .. أبرزهم الأسد والقوس

ابراج تعشق الصراحة و الصدق

سيدتي25-12-2022 | 13:12

يوجد العديد من الأبراج لا تحب الكذب وتعشق الصراحة، فهم يفضلون قول الحقيقة حتي لو علي حساب مصالحهم ، لا يستطيعون تغيير الحقائق او استخدام طرق ملتوية للحصول علي أي منافع ،  وان اكتشفوا أي كذب في حديث الآخرين فإنهم يبتعدون عنهم ويضعونهم في القائمة السوداء، وفي السطور التالية تفاصيل هذه الأبراج وهي الأسد ، القوس، الحمل ، والحوت .

برج الحمل

لا يحب الطرق الملتوية ويكره الغش ، لذلك الأسلوب المباشر الصادق هو أسلوبه دائما في كل المواقف، كما أنه صبور ويبرر أخطاء الغير ورغم هذه الخصال فإنه لا يتحمل كذب الآخرين ويبتعد عنهم .

برج الأسد

دائما ما يخبر الآخرين بشعوره ، فلا يهتم بحكم الآخرين عليه، لأنه واثق بنفسه لأبعد الحدود ، فالصدق ضرورة بالنسبة له ، أمين في أقواله وأفعاله ويسعي دائما لأن يحاط بالأشخاص المخلصين الصادقين.

برج القوس

يفكر أصحاب برج القوس بصوت عال لذلك هو كالكتاب المفتوح ، لا يخفي الحقائق ولا يستطيع أن يكذب ، فهو يعتبر أن الصدق جزء أصيل من شخصيته لا يمكن تغييره ولديه  قواعد صارمة يعيش بها ولا يخالفها أبدا منها الصدق لذا يتجاهل كل الأشخاص الكاذبين.

برج الحوت

مواليد برج الحوت معروف عنهم الصراحة الشديدة ، فهم لا يفكرون في آرائهم حتي لو ستغضب الآخرين ، ربما هذه ميزة وعيب في آن واحد ، ولكنهم يعشقون الصراحة قولا وفعلا وينتظرون من الآخرين أن يقوموا بنفس الأمر .