الخميس 23 مايو 2024

بالخطوات.. رابط الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي والاسم 2023

تكافل وكرامة

الهلال لايت 25-12-2022 | 22:04

شروق صبري

رابط الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي والاسم 2023، من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على جوجل خلال هذه الفترة، إذ تهم عدد كبير من المواطنين.

 هناك العديد من المواطنين يتساءلون ويبحثون عبر محركات البحث جوجل عن خطوات الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة، بعدما أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي والاسم عبر الرابط الرسمي في البوابة الإلكترونية لبرنامج تكافل وكرامة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم  إطلاق البوابة الإلكترونية من الوزارة بهدف  تقليل التعامل بين المواطن والموظف وتوفير مصاريف الانتقالات على المواطنين، وهو ما يخلق آلية رقابة على الشكاوى والاستعلامات للرد على المواطنين.

وكانت قد أطلقت وزارة التضامن البوابة الإلكترونية للاستعلامات والشكاوى للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلكترونياً إذ يمكنك الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي والاسم 2023 . 

خطوات الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومى
- ادخل على رابط شكاوى تكافل وكرامة 2023 من هنا https://tk.moss.gov.eg

- اضغط على تسجيل شكوى

- ادخال الرقم القومى

- إدخال تفاصيل الشكوى

- اضغط ارسال
 

شكاوى تكافل وكرامة
وعلى صعيد متصل ووجهت وزارة التضامن الاجتماعي، في حالة الحاجة لمزيد من المعلومات، بالتواصل مع خدمة الخط الساخن 19680 المخصص للرد علي استعلامات برنامج تكافل وكرامة وكذلك التواصل علي البريد الإليكتروني الخاص بوزارة التضامن الاجتماعى وتكافل وكرامة للمواطنين " [email protected]".