الخميس 16 مايو 2024

الأبراج الأكثر عقلانية.. أشهرها الأسد والجوزاء

الأبراج الأكثر عملية في اتخاذ القرارات

سيدتي26-12-2022 | 14:36

يصنف خبراء الفلك بعض الأبراج بأنها الأكثر عقلانية عن غيرها، لأنهم يعملون العقل ويتدبرون كثيرا ويأخذون وقتهم في التفكير قبل اتخاذ أي قرارات على عكس البعض الذي يتصرف بكل عاطفية وبدون تفكير ويتسرع في قراراته، وفي السطور القادمة نتعرف على تفاصيل هذه الأبراج وهي الثور، الجوزاء، الأسد .

برج الثور

برج الثور عملي جدا، ويتبع عقله في كل القرارات حتى الصغيرة منها ، لا يدع أي فعل للظروف أو أي قرار تبعا للمستقبل ، بل يدرس كل النواحي جيدا ، بجانب أنه من أكثر الأبراج منطقية ، ويستطيع التحكم في غضبه لذا فهو عقلاني جدا.

برج الجوزاء

برج  الجوزاء دقيق جدا في كل قراراته فيفكر فيها جيدا قبل الإقدام عليها ، ويكتب قوائم بكل ما يتخيله كردود أفعال وكل السلبيات والإيجابيات قبل اتخاذ أي قرار لذا فهو ليس عشوائياً بل يفكر كثيرا وعميقا  لذلك هو من الأبراج الناجحة في قراراتهم المتعلقة بالعمل والحب فهو لا يسمح لأي ظروف أن تتحكم فيه على الإطلاق بل هو  المتحكم الوحيد.

برج الأسد

برغم أن برج الأسد يتعاطف مع الجميع إلا أن مصلحته خط أحمر ، فهو يعلم جيدا ما يريد وما يوصله إلى أهدافه لذا لا يسمح لأي عرقلة بأن تقف أمام أهدافه، ورغم أنه عاطفي في حياته العاطفية إلا أنه عملي جدا في قراراته التي تخص العمل ومصلحته هي رقم واحد.