الأربعاء 15 مايو 2024

قصة حب فاشلة وراء انتحار فنانة في ليلة الكريسماس

تونيشا شارما

فن27-12-2022 | 14:41

ياسمين محمد
في ليلة أعياد الميلاد ، قررت الفنانة تونيشا شارما الانتحار ،أثناء تواجدها في موقع تصوير مسلسلها الجديد على بابا ، وذلك بسبب فشل قصة حبها مع الفنان شيزان خان، الذي يشاركها البطولة في المسلسل.

أعلنت المواقع الهندية الإخبارية خبر انتحار الفنانة الشهيرة  تونيشا شارما، حيث كشفت التحريات أنها ذهبت إلى الحمام أثناء استراحة ، خلال تصوير "علي بابا"،عندما لم تعد بعد فترة طويلة، ذهب العاملون في موقع العمل بالبحث عنها ليجدوها متوفية شنقا في الحمام.

الخيانة وراء انتحار تونيشا شارما

قدمت والدة تونيشا شارما، فانيتا شارما، شكوى  ضد الفنان  شيزان خان، زميلها في نفس المسلسل «علي بابا»، وقالت فانيتا في بيان إعلامي إن شيزان "خدع" ابنتها وأوهمها بالحب، مضيفة، كان على علاقة معها، بعد أن وعدها بأنه سيتزوجها، ثم انفصل عنها فيما بعد، لقد كان على علاقة بامرأة أخرى ومع ذلك أقام علاقة مع تونيشا، واستخدمها لمدة 3 إلى 4 أشهر.

أكد شهود العيان ، أن تونيشا شارما تناولت الغداء مع حبيبها السابق خان، في موقع التصوير، مباشرة قبل الانتحار، ولكن هو نفي هذه الأقوال، وقال إنه أنهى علاقته مع تونيشا شارما منذ 15 يوما ، بسبب خلافات دينية، إضافة إلى فارق العمر بينهما، حيث يكبرها الممثل الشهير 8 أعوام.


معلومات عن الفنانة تونيشا شارما

الفنانة تونيشا شارما من مواليد 2002، في شانديغار بالهند، بدأت مشوارها الفني في عام 2013م، في المسلسل الدرامي التاريخي لتلفزيون سوني " بهارات كي فير بوترا ماهارانا براتاب " بدور تشاند كونوار، بعد ذلك ظهرت في " Chakravartin Ashoka Samrat "،المسلسل التلفزيوني Maharana Pratap، وغيرها من الأعمال الفنية.