السبت 4 مايو 2024

نجوم الفن يدعمون إسعاد يونس بعد تعرضها لوعكة صحية

اسعاد يونس

فن29-12-2022 | 10:26

ياسمين محمد

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على دعم الفنانة إسعاد يونس، بعد خضوعها لعملية جراحية أمس، لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج منزلها، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بها.
دعم نجوم الفن لإسعاد يونس
وجاءت تعليقات ودعم الوسط الفني لإسعاد يونس، على منشور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، كالتالي:-

كتبت الفنانة ليلى علوي: «ألف سلامة إن شاء الله تقومي بألف صحة وعافية»، وبينما قالت كارمن سليمان :«الف سلامة على حضرتك وإن شاء تقومي بالسلامة».

وعلق المطرب هيثم شاكر:« الف مليون سلامة عليكي يا ايسو ان شاء الله تقومي بالسلامة»، أما الفنانة بدرية طلبة كتبت:«الف سلامة حبيبتى»،وإسما شريف منير :«ألف مليون سلامة على حبيبة الملايين».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

كما علقت الفنانة سوزان نجم الدين، قائلة:«ألف سلامة على حبيبة الملايين»، والفنان محمد ثروت:«١٠٠٠٠٠ سلامه يا ست الكل يا غاليه»،والفنانة نادية مصطفى قائلة:«ألف سلامة ربنا يشفيها ويعافيها وتقوم بالسلامة يارب».

في سياق ذاته كتبت الصفحة الرسمية للفنانة إسعاد يونس، أمس ،على مواقع التواصل الاجتماعى  تبادل الفيديوهات والصورانستجرام:«أجرت صباح اليوم، الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي».

Dr.Randa
Dr.Radwa