الثلاثاء 21 مايو 2024

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يلا شوت .. أون سبورت مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يلا شوت .. أون سبورت مباشر

الهلال لايت 29-12-2022 | 18:19

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر اليوم الخميس 29 ديسمبر والمقرر اذاعتها عبر قناة أون تايم سورت الأولى بصوت المعلق حاتم بطيشة، حيث يلتقي الزمالك نظيره الإسماعيلى على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الخميس في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

وتلعب مباراة الزمالك والاسماعيلي على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الـ10 عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين ، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر ( اضغط هنا )

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر 
وقع الزمالك في فخ التعادل السلبي مع المقاولون العرب في المباراة السابقة، ويسعى إلى استعادة عافيته سريعاً من بوابة الإسماعيلى، من أجل الاستمرار في مطاردة غريمه الأهلي على قمة جدول الترتيب.

منذ مطلع موسم الدورى المصري، لعب الزمالك 9 مباريات، فاز في 6 وتعادل في 4، وفي رصيده 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر، ويريد الزمالك تقليص الفارق أمام الاسماعيلي الذي لم يكون بالخصم السهل، وسوف يخوض الفارس الأبيض هذه المواجهة بكل تركيز لكي يخرج بنقاط المباراة.

بينما يدخل الإسماعيلي لقاء الزمالك وسط تراجع في مستوى ونتائج الفريق هذا الموسم، ويسعى إلى الحصول على نتيجة جيدة، حيث خسر المباراة الأخيرة على يد المصري في الجولة المنصرمة، ويحتل الدراويش المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط فقط.

ومن المحتمل أن يخوض المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك المواجهة ضد الإسماعيلي بتشكيلة مكونة من:

تشكيلة الزمالك أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي ــ مصطفى الزناري – حسام عبدالمجيد ــ أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد دونجا ــ عمرو السيسي ــ إمام عاشور

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو ــ سيف الدين الجزيري ــ يوسف أسامة

مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر