الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

في رأس السنة.. زيني منزلك بديكور العام الجديد بأقل التكاليف «صور»

تزيين المنزل

سيدتي29-12-2022 | 18:48

إيمان عبد الرحمن

مع بداية عام جديدة  نسعي  للاحتفال بليلة رأس السنة،  لنستقبل عاما  جديدا سعيدا ونودع عاما مضي، ونهتم بتزيين منازلنا بزينة مناسبة للأجواء الاحتفالية، ويمكنك تزيين المنزل بزينة غير مكلفة ويمكن صنعها في المنزل  بنفسك ، وفي السطور القادمة نستعرض بعض من هذه الأفكار البسيطة و الجميلة التي يمكنك تنفيذها .

- شجرة الكريسماس

وهي أيقونة العام الجديد، ويمكن صنع واحدة من ورق الكارتون ، وأيضا  من كرات البونبون المصنوعة من خيوط الصوف، فإذا كنت من محبي استخدام إبر الكروشيه وبارعة فيها  فمن السهل صنعها بنفسك .

- زينة شجرة الكريسماس

يمكنك مشاركة أطفالك صنع زينة لشجرة الكريسماس من ورق الفوم أو الكرتون المقوي الملون ، قصي اشكال عديدة لشجر الكريسماس أو الدوائر  أو الأجراس و غيرها من الأشكال البسيطة لتزيين الشجرة ، ويمكن صنع العديد من الزينة باستخدام ورق الساتان والشرائط الملونة وكذلك من الكروشيه.

- عام سعيد

باستخدام ورق الفوم العادي أو اللامع يمن صنع شجيرات كريسماس، قصيها بنفس الحجم وعليها حروف عام  سعيد .

- الشموع

علي القوالب الزجاجية الموضوع بها الشموع يمكن رش جزءا  منها بسبراي فضي أو ذهبي يناسب ديكور العام الجديد ،  ويمكن لصق اشكال علي هيئة شجر الكريسماس.

- البالونات

استخدمي البالونات في تزيين المنزل واختاري جدار لتضعي عليه بالونات الأرقام التي ترمز للعام الجديد.

- تزيين المائدة

يمكن وضع لمساتك الخاصة علي المائدة بقص أشكال علي هيئة شجرة الكريسماس لوضع الملاعق والشوك أو لتزيين فوط المائدة ، و يمكن صنع شرائط ملونة  من الورق الملون المقوي كديكور للمائدة .

- زينة من الكروشيه

إذا كنت تتقنين العمل بالكروشيه فيمكن صنع زينة من الأجراس و أشكال بابانويل وتعليقها أو وضعها في ركن من المنزل بالقرب من شجرة الكريسماس.