الجمعة 17 مايو 2024

في ليلة رأس السنة.. أفكار مبتكرة للتعبير عن حبك لزوجك

طرق مختلفة للتعبير عن الحب

سيدتي31-12-2022 | 00:45

رغم أهمية التعبير عن المشاعر بكلمات حب صريحة بين طرفي العلاقة الزوجية، إلا أن هناك طرق أخرى من خلالها يمكن أن تقولي لشريك عمرك "أحبك"، والتي قد يكون لها عظيم الأثر في توطيد أواصر المحبة بينكما.

في السطور التالية نستعرض بعض الأفكار المبتكرة التي ينصح بها خبراء العلاقات الزوجية لتعبري من خلالها عن حبك لشريك حياتك بخلاف كلمة "أحبك" وإليكِ التفاصيل..

- لغة العيون: العين أصدق دائماً من اللسان في التعبير عن المشاعر، فإذا كنتِ مشتاقة لزوجك.. فلما لا تغمرينه بنظرة حانية من خلالها يشعر بمقدار شوقك إليه..

- لمسة اليد: تتجاهل كثير من النساء حاجة الزوج للمسة يد حانية و"طبطبه" على كتفه، ما يشعره بفيض حنانك..

- ذكرى الزفاف: يعتبر تشغيل فيديو لحفل زفافكما وذلك  خلال استقبالكما للسنة الجديدة، فكرة جيدة للاحتفال بليلة رأس السنة.. ولا تنسى استحضار المواقف خفيفة الظل التي حدثت خلال هذا اليوم مع التأكيد أنه كان ولايزال أسعد ليلة في حياتك..

- فاجئيه بهواية يحبها: من أكثر ما يشعر الرجل بمقدار حب زوجته، هو مشاركتها له في شيء يحبه حتى إن لم يكن ضمن اهتماماتها مثل ألعاب الكمبيوتر، أفلام خيال علمي وغيره.. فإذا كان زوجك يهوى شيء بعيد عن ميولك، فانتهزي سهرة رأس السنة  لتشاركيه هوايته ما يعود عليكما بالفرحة والسعادة..