الأحد 30 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يفتتح مسجدًا في «برق العز» بالمنصورة

14-8-2017 | 19:49

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، عصر اليوم الإثنين، مسجد "عزبة زرد" التابعة لقرية برق العز بمركز المنصورة بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية من قبل المواطنين على مساحة 400 م2 بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون جنيه.

وقال الشعراوي، في كلمته عقب الافتتاح وأداء صلاة العصر بالمسجد الجديد، إن الدولة دائمًا تمد يدها إلى المواطنين في كل مكان من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم مؤكدًا على التعاون التام مع نواب البرلمان وجميع مؤسسات المجتمع المدني والأجهزة التنفيذية وأيضًا المواطنين للحفاظ على ما تم من إنجازات من أجل التقدم والنهوض.

وأشاد المحافظ، بالجهود الذاتية لمواطني الدقهلية بصفة عامة ولأهالي “برق العز” بصفة خاصة لتعدد مساهمتهم في المشروعات الخدمية لأهالي القرية والعزب التابعة لها.

حضر الافتتاح الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، ورمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينه المنصورة، وعدد من نواب البرلمان عن دائرة مركز المنصورة.  

 والتقى محافظ الدقهلية، بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ووجه باستكمال طريق مدخل “عزبة زرد”، دراسة إنشاء ملعب ومركز شباب، بعد تدبير مكان يصلح لإقامة الملعب ومركز الشباب ووعد بالعمل على تذليل كافة العقبات وحل المشكلات وفقًا للأولويات والإمكانات المتاحة.