الثلاثاء 14 مايو 2024

خطوات تقديم تظلم على نتيجة كلية الشرطة وموعد تقديم الطلب

طلاب كلية الشرطة

الهلال لايت 1-1-2023 | 17:56

إيمان علي

تصدر البحث عن خطوات تقديم تظلم على نتيجة كلية الشرطة وموعد تقديم الطلب قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك جوجل في مصر خلال الساعات الماضية.

وتم قبول 2959 طالبًا في كلية الشرطة 2023، ، منهم 850 طالبًا حاصلًا على الثانوية العامة، و500 طالبًا من الحاصلين على مؤهلات جامعية، ونحو 50 طالبًا وافدًا، أما الإناث المقبولات بكلية الشرطة فقد بلغ عددهن نحو 50 تربية رياضية.

موعد تقديم طلب تظلم على نتيجة كلية الشرطة

وكان وزير الداخلية اللواء محمد توفيق قد اعتمد نتائج القبول بكلية الشرطة يوم الأربعاء الماضي، وأعلنها اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة خلال المؤتمر الذي عقد بمقر كلية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وكشف اللواء أبو المكارم خلال المؤتمر الذي حضره مدير الكلية اللوء دكتور نضال يوسف ولفيف من أستاذة وقيادات كلية الشرطة عن تفاصيل دفعة الطلاب المقبولين للعام الدراسي 2022/2023.

وتتيح أكاديمة الشرطة للطلاب غير المقبولين التقدم بالتماسات يتم تقديمها بداية من إعلان النتيجة ويكون ذلك بمقر وزارة الداخلية في القاهرة الجديدة، ثم يتم فحصها وإعلان نتائجها.

أقرأ أيضا

مساعد وزير الداخلية: 50752 طالبا تقدم لاختبارات أكاديمية الشرطة

تفاصيل نتيجة القبول للدفعة الجديدة لكلية الشرطة

 

خطوات تقديم تظلم على نتيجة كلية الشرطة

ويمكن تقديم تظلم على نتيجة كلية الشرطة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • يجب انتظار تصريح النتيجة واستنادها بشكل رسمي والتأكد من عدم القبول بها وعدم وصول رسالة نصية بالاسم الخاص بالطالب ونتيجته.
  • الذهاب إلى مقر وزارة الداخلية بمنطقة القاهرة الجديدة.
  • تقديم التماس على نتيجة تلك الكلية للتلميذ غير المقبول.
  • الانتظار حتى يتم فحص جميع الالتماسات، بعد ذلك إعلان نتائجها.
Dr.Radwa
Egypt Air