الأحد 2 يونيو 2024

"الهلال اليوم" تنشر السيرة الذاتية لمدير مكتب "عبد العال" الجديد

12-2-2017 | 20:33

تنشر بوابة "الهلال اليوم"، السيرة الذاتية للواء دكتور علاء ناجي أبو العلا، والذي تولى مدير مكتب رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، رسميا صباح اليوم الأحد، وذلك خلفا للواء يسرى الشيخ والذي قضى في هذا المنصب ما يقرب من 30 عامًا.

وكان اللواء علاء ناجي، يشغل قبل توليه مكتب رئيس البرلمان، منصب القيادة بإحدى المراكز البحثية بالقوات المسلحة، بالإضافة إلى تولية مسؤولية عدة مناصب أخرى، منها، أستاذ بكلية الإدارة بالجامعة الحديثة، وأستاذ بكلية الهندسة بالأكاديمية العربية للنقل البحري، فضلا عن حصوله على درجة الدكتوراه في الهندسة من الخارج، وكذلك حصوله على عدة دورات قيادية وإدارية داخل وخارج مصر.

كما حصل اللواء علاء ناجي، على العديد من الأنواط والأوسمة والميداليات، ومنها، ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة من الطبقة الأولي من رئيس الجمهورية، ونوط الواجب العسكري تقديرا لأداء الواجبات بتفاني وإخلاص من رئيس الجمهورية، وكذلك نوط وميدالية ثورة 25 يناير المجيدة، وأيضا نوط وميدالية ثورة 30 يونيو المجيدة، فضلا عن نوط مرور 25 عام على تحرير سيناء.

ويذكر أن اللواء علاء ناجي، من مواليد 1965 وخريج الكلية الفنية العسكرية، ومتزوج ولدية ثلاثة أبناء.

وكان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قد أصدر قرارين بتعيين اللواء علاء ناجي مديرا لمكتبه، وقرارا أخر بمد الخدمة للواء يسرى الشيخ بعد خروجه على المعاش.