الأحد 19 مايو 2024

يحلم أن يصبح ذئبا.. شخص ينفق 23000 دولار على زي تنكري

البذلة

الهلال لايت 3-1-2023 | 21:09

ميادة عبد الناصر

تصدرت شركة  Zeppet  اليابانية المتخصصة في المؤثرات الخاصة، عناوين الأخبار العالمية العام الماضي، عندما كشفت أنها صنعت بدلة كلاب خاصة لعميل كان يريد دائمًا أن يعيش مثل كلب وحظي هذا الزى والذي تقول الشركة أنه مصمم لتكييف تشريح الإنسان مع تشريح الكلاب، باهتمام كبير بعد انتشاره على موقع تويتر.

وفي الآونة الأخيرة، أعلنت تلك الشركة نفسها أنها تلقت أمرًا أكثر صعوبة حيث أنفق رجلًا يابانيًا 3 ملايين ين (23000 دولار) على زي ذئب مصنوع يدويًا لتحقيق حلمه في أن يصبح ذئبًا.
وكتب العميل الذي لم يذكر اسمه على موقع Zeppet على الإنترنت: "بسبب حبي للحيوانات منذ الطفولة وظهور بعض بدلات الحيوانات الواقعية على التلفزيون ، حلمت أن أكون يومًا ما فى زى أحد الحيوانات". 
وبحسب ما ورد كلف زي كلب الكولي الواقعي العميل مليوني ين ، وهي ثروة صغيرة ، لكن زي الذئب الجديد أغلى بكثير حيث بلغ 3 ملايين ين (23000 دولار). ومع ذلك ، يبدو أن الرجل الذئب الغامض راضٍ جدًا عن شرائه.

وقال العميل الغامض: كان طلبي أن أبدو كذئب حقيقي يمشي على رجليه الخلفيتين صعبًا -على أقل تقدير- لكن البدلة بدت كما تخيلت تمامًا ولم يقتصر الأمر على تغطية المواصفات بشكل مثالي، ولكن فتحة التهوية لراحة مرتديها والأجهزة التي تسمح لمرتديها بارتدائها دون مساعدة أظهرت لي أن المصممين يولون اهتمامًا وثيقًا لراحة مرتديها."
وبحسب ما ورد استغرقت الشركة اليابانية خمسين يومًا لإكمال المشروع غير العادي وقام موظفوها "بفحص صور الذئاب الحقيقية لمناقشة أصغر التفاصيل" وطرق دمجها في الزي.