الجمعة 17 مايو 2024

بالفيديو.. عمرو دياب يغني لشيرين و دينا الشربيني

15-8-2017 | 00:42

لم تكن أغنية عمرو دياب "أجمل عيون" التي اعتبرها البعض موجهة إلى الفنانة دينا الشربيني بعد انتشار أخبار زواجهما، هي الأولى من نوعها التي يذكر فيها دياب أفراد عائلته بأغانيه، فمنذ بدايات الهضبة، ويجد الجمهور أفراد عائلته تظهر في كليباته أو أغنياته إما بشخصهم أو بأسمائهم أو بالإشارة غير المباشرة لهم.

 

 

غنى عمرو دياب في بداياته لزوجته السابقة شيرين رضا في كليب "إيه أخرتها معاكي" عام 1990 حيث ظهرت بصحبته فى الفيديو كليب، وهي يغني لها.

 

 

 

 

 

 

كما ذكر ابنته نور فى أغنيته " نور العين" عام 1996 والتى لاقت نجاحا كبيرا وقتها من كلمات الشاعر أحمد شتا، حيث وجه كلمات الأغنية إلى ابنته من زوجته السابقة شيرين رضا

 

 

 

 

وفي ألبوم " علم قلبي الغرام" غنى عمرو دياب لابنته كنزي ووجه إليها كلمات الأغنية "يا كنزي وكل ما ليا" من كلمات محمد الرفاعي، وذلك عام 2003.

 

 

وظهر دياب بوشم (تاتو) على كتفه، والذي حمل اسم "عبدالله"، على الملصق الدعائي لألبوم "وياه" في لافتة طيبة تعبر عن سعادته بابنه الوحيد "عبدالله"، وذلك في عام 2009.

 

أما ابنته جانا فقد غنى لها فى ألبومه عام 2014 "شفت الأيام"، وهي من كلمات تامر حسين.

 

<iframe width="605" height="340" src="https://www.youtube.com/embed/HwOBDwnT-gQ" frameborder="0" allowfullscreen>>

 

 

وأخيرا أشار عمرو دياب فى ألبومه الجديد "يا أجمل عيون" إلى برج الحوت وتغزل فيه الأمر الذي اعتبره البعض كلمات موجهه إلى الفنانة دينا الشربيني بعد أن ترددت أنباء بزواجهما.

 

<iframe width="605" height="340" src="https://www.youtube.com/embed/HcodxmdesfY" frameborder="0" allowfullscreen>>