الخميس 23 مايو 2024

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة إنهاء كافة ملفات التصالح على مخالفات البناء

محافظ الدقهلية

محافظات3-1-2023 | 18:43

دار الهلال

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار بسرعة إنهاء كافة ملفات التصالح على مخالفات البناء والتنسيق الكامل بين اللجان الفنية والحماية المدنية لسرعة مراجعة كافة الملفات المستوفية للشروط والضوابط، مؤكدا ضرورة تحديد النقاط والمشاكل والمعوقات الحقيقية التي تعرقل سير العمل ووضع حلول جذرية لها لإنهاء أكبر قدر ممكن من الملفات المستوفية للشروط والضوابط.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع الأجهزة التنفيذية لمتابعة موقف التصالح على مخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة ومناقشة المعوقات التي تواجه العمل لحلها بحضور المهندسة ريهام عبدالشافي مدير المكتب الفني بالمحافظة وأعضاء المكتب الفني ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التعاون المستمر مع المسئولين عن ملف التصالح بالمحافظة، من أجل إنهاء مراجعة كافة النماذج الخاصة بالتصالح واعتمادها لتسليمها إلى المواطنين تطبيقا للقانون وحفاظا على المال العام للدولة وحماية مصالح المواطنين.

من جانبه، أكد نائب المحافظ الدكتور هيثم الشيخ اهتمام المحافظ بمتابعة الموقف أولا بأول وذلك انطلاقا من أن ملف التصالح له أولويه قصوى من قبل أجهزة الدولة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، مشيرا لضرورة تكاتف كافة الجهود للانتهاء من هذا الملف في أسرع وقت ممكن.

وطالب نائب المحافظ بضرورة إعداد تقرير اسبوعي يقدم من كافة المراكز والمدن والأحياء ويوضح ما يتم إنجازه من حالات التصالح حرصا على صالح المواطنين للعرض على محافظ الدقهلية لحل أيه مشكلات طارئة فورا.