الثلاثاء 21 مايو 2024

«هلا رونالدو».. يتصدر التريند احتفالا بقدومه للسعودية

هلا رونالدو

الهلال لايت 3-1-2023 | 19:36

شروق صبري

رسميا انضم اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، في صفقة وصفت بأنها «تاريخية» ليلعب موسمين ينتهيا في عام 2025، مقابل نحو 200 مليون جنيه استرليني.

وفي احتفالات لم يكن لها شبيه من قبل ظهر احتفاء سعودي كبير بقدوم اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على اعتبار أنه أحد أبرز اللاعبين عالميا.

مع إعلان نادي "النصر" السعودي توقيعه مع اللاعب العالمي، سادت حالة من الاحتفاء السعودي الجماهيري على السوشيال ميديا، كما سادت احتفالات كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي نظرا لما سيجلبه للملكة من مكاسب تتخطى عالم كرة القدم.

هاشتاج هلا رونالدو

بمجرد وصول اللاعب البرتغالي، لمطار الملك خالد الدولي بالرياض، رفقة صديقته جورجينا، تصدرهاشتاج «هلا رونالدو» منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، ليتربع على قائمة الأكثر تدوالا ، كما أظهرت صور من شوارع العاصمة لافتات تحمل عبارة "هلا  رونالدو".

حفل استقبال كريستيانو رونالدو

ومن المنتظر، أن يكون هناك حفل استقبال للاعب، يحضره جماهير من أنحاء المملكة، على أن يكون ربع عائد التذاكر لصالح منصة خيرية، وتبلغ قيمة التذكرة ١٥ ريالا سعوديا.

وسيلعب كريستيانو رونالدو، وهو يرتدي قميصه الذي يحمل رقم ٧، بحسب ما أظهرت صورته مع رئيس النادي، مسلي آل معمر، وجاء في بيان النادي وقت نشر الصورة «الرياضي الأعظم عالميا يوقع للعالمي».

أفضل لاعب من الناحية التسويقية

وبحسب مواقع رياضية تعمل على تصنيف اللاعبين الرياضين بشكل عام، فإن رونالدو، البالغ من العمر ٣٧ عاما، هو الأكثر قابلية للتسويق، في عام ٢٠٢٢، في قائمة تضم ٥٠ لاعبا رياضيا عالميا.

يكسب نادي النصر أفضل لاعب من الناحية التسويقية، والفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات من قبل، ولعب لأندية كبرى تألق فيها، مثل مانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس، وحقق أرقاما قياسية واستثنائية أحيانا.

وينتظر كثيرون لا في المملكة فقط، بل حول العالم ما سيقدمه «الدون» مع النصر في المباريات المقبلة.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لاحتفالات استقبال كريستيانو رونالدو في السعودية من هنا.

https://yallashoot.ae/albaplayer/ssc-hd1/