الأحد 19 مايو 2024

لحل مشكلات الطلبة والمعلمين.. اعرف رقم المنصة الوحيدة لمدرستي

منصة مدرستي

عرب وعالم3-1-2023 | 21:24

شروق صبري

رقم منصة مدرستي من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على جوجل خلال هذه الفترة حيث يسعى الكثير من المواطنين للتواصل مع خدمة الدعم الفني للمنصة التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم ككل، من أجل الحصول على إجابات موثوقة لاستفسارات أولياء الأمور والطلاب وهيئة التدريس.

وتزايد البحث عن رقم منصة مدرستي لأن من خلاله يمكن أن يحصل الفرد على المساعدة في حل المشكلات والصعوبات التي قد يواجهها البعض عند الدراسة أو أداء إحدى المهام الموكلة إلى المستفيد من خدمات منصة مدرستي التعليمية.

ويريد جميع المستفيدين من خدمات منصة مدرستي التعليمية الدخول إلى الصفحة الرئيسية أو الدخول إلى المنصة الإلكترونية لرياض الأطفال لمرحلة الروضة من خلال حساب مايكروسوفت مدرستي.

 يمكنك الحصول على قنوات الدعم الفني لمنصة مدرستي 1444، بالإضافة إلى رابط الدخول إلى منصة مدرستي للطالب وولي الأمر القانوني.


حاليًا ، يبحث بعض أولياء الأمور والطلاب عن رقم المدرسة أو الدعم الفني للمنصة التعليمية للتواصل وإرسال الاستفسارات حول مشكلات تسجيل الدخول ونسيان كلمة المرور وغيرها من المشكلات التي قد يواجهها البعض. 
عندما يتم تسجيل حساب جديد على منصة المدرسة وتحدث مشكلة أثناء عملية التسجيل أو أثناء استخدام المنصة التعليمية للمدرسة أمام أحد الوالدين أو الطالب ، فإن المستفيد من الخدمات التعليمية بالمدرسة لديه الفرصة للاتصال بالدعم الفني للمنصة عن طريق الاتصال برقم المدرسة لوزارة التربية والتعليم الموضح كالتالي:


رقم المنصة الوحيدة لمدرستي: (920033988).


الرقم الموحد لوزارة التربية والتعليم هو منصة مدرستي (19996).