الأربعاء 15 مايو 2024

أبراج يصعب التعامل معها.. تعرفي عليها

عجلة الابراج

سيدتي4-1-2023 | 13:06

حدد الخبراء في علم الفلك بعض الأبراج الذي يصعب التعامل معهم ، فأحيانا كثيرة يكونوا عاطفيين بشدة وأخري  عصبيين فلا يتوقع أحد ردود أفعالهم ، ومن هذه الأبراج الجوزاء ، الميزان ،  العذراء ، وهوما سنستعرضه معك في السطور القادمة لتتعرفي عليهم.

برج الجوزاء

وهو من أكثر الأبراج التي يصعب التعامل معها، ومعروف عنها انها متقلبة المزاج ، لا يمكن التنبؤ بردود الأفعال ولا فيما يفكرون ، أو القرار الذي سيقبلون عليه ، ومهما حاول الآخرون مناقشتهم فلا يمكنهم  معرفة ما يدور بعقولهم ، فهم يواجهون مشكلة كبيرة في الاذدواجية مما يتطلب من الأشخاص القريبين منهم بذل المزيد من الجهد للتعامل معهم براحة وسهولة .

برج العذراء

حدد الخبراء في مجال الفلك شخصية برج العذراء وأنهم مشهورون بالغموض الشديد ، ومن أكثر نقاط الضعف لديهم أنهم يهربون من مواجهة الأمور والمشكلات ويميلون إلي العزلة ، مما يصعب التعامل معهم ويخلق الكثير من المشكلات نتيجة سوء الفهم الناتج عن هذه الطباع.

برج الميزان

من أشهر عيوب مواليد برج الميزان أنهم مترددون ، ويفكرون طويلا في قراراتهم مما يخلق المتاعب والمشكلات ، وفي نفس الوقت يريدون إراء كل الأطراف فيكونوا مشوشون طوال الوقت ، وهو ما يصعب التعامل معهم ، بجانب انهم شديدو العصبية والمزاجية.

 

.

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air