الخميس 27 يونيو 2024

اليوم.. الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر

15-8-2017 | 10:09

يلتقي فريق الكرة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع منافسه المصري البورسعيدي لخوض لقاء نهائي كأس مصر موسم 2016-2017، قبل انطلاق موسم الدوري الجديد في سبتمبر المقبل، وذلك على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في الثامنة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية عقب الفوز على سموحة بأربعة أهدف نظيفة في لقاء نصف النهائي فيما وصل المصري بعد الإطاحة بالزمالك بثنائية نظيفة.

وكانت آخر بطولة قد توج بها الأهلي عام 2007 حيث جمع الثنائية آنذاك بجانب الدوري، على حساب الزمالك في مباراة شهيرة انتهت لصالح القلعة الحمراء بنتيجة 4-3 تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه. 

وعلى جانب آخر يحلم المصري بأول بطولة كأس منذ عام 1998 عندما ظفر باللقب على حساب المقاولون العرب في النهائي، ليحقق انجازا غير مسبوق له في مسيرته التدريبية.

وأسند الاتحاد المصري لكرة القدم إدارة اللقاء إلي سفين أودفار موين (النرويج) حكم ساحة، كيم توماس (النرويج) حكمًا مساعدًا، ماجنوس لاندبرج (النرويج) حكمًا مساعدًا، بدوي حميدة (مصر) حكمًا رابعًا، لإدارة المباراة، فيما تنقل قنوات النايل سبورت واون سبورت المباراة على الهواء مباشرة.