الجمعة 24 مايو 2024

ريهام عبد الغفور لـ«الهلال اليوم»: كثرة الأعمال ترهقنى .. وبخاف من الحسد

12-2-2017 | 20:54

حالة من الإرهاق الشديد أصابت الفنانة ريهام عبد الغفور بسبب مشاركتها في أكثر من عمل درامي خلال الفترة الحالية استعدادا لموسم شهر رمضان المقبل.

وقالت "عبد الغفور" في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم": "في الفترة الحالية أواصل تصوير أكثر من عمل درامي، وأكثف ساعات العمل حتى يتم اللحاق بموسم رمضان المقبل، وهو ما عرضني للإرهاق الشديد بسبب محاولة التوفيق بينهم، هذا بالإضافة إلى إنني أخشى الحسد".

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تشارك الآن في أعمال مسلسل "لا تطفئ الشمس" من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير، بجانب تصوير مسلسل "الزيبق" والذي يتناول قصة من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته طلعت زكريا، ونهلة سلامة، وعدد كبير من النجوم.

وأكملت "عبد الغفور" قائلة: "أحاول التوفيق بين العملين في التصوير وهذا يتطلب مجهود كبير نظرا لأنني أجسد زوجة شريف منير، رجل المخابرات خلال مسلسل الزيبق".

كما أوشكت "عبد الغفور"، على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم "الخلية"، الذي يلعب بطولته النجم أحمد عز، وأوضحت إنها تجسد من خلاله دور زوجة إرهابي والذي يقوم بتجسيده الفنان السوري سامر المصري، ضمن الأحداث.

فيلم "الخلية" بطولة أحمد عز ومحمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد صفوت وسلوى محمد علي وأحمد صلاح حسني وريهام عبد الغفور وسامر المصري.