الجمعة 3 مايو 2024

بعائد 25%.. خطوات شراء شهادات ادخار بنك مصر الجديدة

بنك مصر

تحقيقات4-1-2023 | 17:15

إسراء خالد

أعلن بنك مصر طرح شهادات إدخار ذات عائد مرتفع يصل إلى 25%، وإتاحة تلك الشهادات في كافة الفروع والقنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك بدءً من اليوم.

ومع تزايد عمليات البحث عن شهادات إدخار بنك مصر الجديدة، توضح بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، خطوات شراء شهادات بنك مصر بعائد 25%.

شهادات بنك مصر الجديدة

توجد طريقتين لشراء شهادات بنك مصر الجديدة، وهما:

  1. يمكن شراء شهادات بنك مصر الجديدة من خلال التوجه إلى أقرب فرع للبنك وإنهاء إجراءات الشراء مع موظف البنك، أو من خلال مكانيات الـ ATM التابعة للبنك.
  2. كما يمكن شراء شهادات بنك مصر الجديدة أونلاين من المنزل من خلال تحميل تطبيق بنك مصر الذكي عبر الهاتف المحمول، بشرط أن يكون الراغب في الشراء عميل بالبنك ويتواجد بحسابه قيمة الشهادة كحد أدنى 1000 جنيه.

وتأتي خطوات شهادات بنك مصر الجديدة أونلاين كالتالي:

  • تحميل تطبيق بنك مصر الذكي، من هنا، والاشتراك في خدمة الموبايل البنكي.
  • اختيار شراء شهادات بنك مصر من التطبيق، وإدخال البيانات المطلوبة.
  • تحديد قيمة شهادة بنك مصر ونوعها، والضغط على تأكيد لسحب قيمة الشهادة من الحساب.

وفي حالة كان العميل يمتلك شهادة إدخار في بنك مصر يجب عليه التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 19888 لمعرفة حجم خسائر كسر جزء من شهادة الاستثمار القديمة، ومقارنتها مع أرباح شراء شهادة إدخار بنك مصر الجديدة بفائدة 25%، ليختار الأفضل له.

يذكر أن أعلى فائدة على شهادة إدخار بنك مصر كانت تصدرها شهادة القمة ذات العائد السنوي الثابت لمدة 3 سنوات بفائدة شهرية 16% وربع سنوية 16.25% ونصف سنوية 16.5% وسنوية 17.25%، وذلك قبل إصدار شهادة إدخار بنك مصر الجديدة بفائدة 25%.

Dr.Randa
Dr.Radwa