السبت 18 مايو 2024

تسريبات مرعبة عن مدرب النصر تفزع كريستيانو رونالدو

رونالدو وجارسيا

ملاعب الهلال5-1-2023 | 12:35

جمال زغلول

فتح الأسطورة البرازيلية جونينهو، المدير الرياضي الحالي لأولمبيك ليون الفرنسي، "النار" على رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ووصف جونينهو في تصريحات نقلتها شبكة "ViVA Sport" البرازيلية، الناطقة باللغة العربية، مدرب النصر الحالي بـ"صانع المشاكل"، والذي لا يحترم أي شخص أصغر منه.

واتهم المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون، رودي جارسيا بـ"التقرب" من أي شخص أعلى منه، زاعمًا أن هذا الأمر سيحدث في النصر؛ بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.


أكد جونينهو أن رودي جارسيا أسوأ شخص في العالم؛ يركض من أجل مصلحته خلف النجوم، والآن.. يبدو سعيدًا بتواجد كريستيانو، لأنه يضعف أمام الأساطير.

قال جونينهو إن  لا يهم جارسيا أبدًا، نجاح الفريق.. فقط يريد أن يكون هو مصدر الاهتمام، رجل إذا شاهد الفريق يسير بشكل جيد، يخترع مشكلة، لكي يصبح هو حديث الناس.


واصل جونينهو أن جارسيا يأكل أي شخص أصغر منه، ويتقرب من كل شخص أعلى منه.. لقد تم طرده من نادي ليون الفرنسي؛ لأنه كان غاضبًا، ويريد ان تتم التعاقدات فقط، مع اللاعبين الذين يعملون مع وكيله

كشف جونينهو عن أن  نقطة ضعف جارسيا؛ هي الكاميرات والمايكات، يعشق الظهور الإعلامي، ويحب المؤتمرات الصحفية


شدد جونينهو على أن جارسيا مدرب سيء؛ يسعى دائمًا لإنهاء الحصة التكتيكية بسرعة

نصح جونينهو  كريستيانو رونالدو، بأن يحذر من رودي جارسيا.. سيجد الأسطورة البرتغالية، أن المدرب الفرنسي، سيحاول التقرب منه كثيرًا. 

الاكثر قراءة