الخميس 9 مايو 2024

ضربه بالفأس.. قرار جديد بشأن قاتل والده في الغربية

متهم

الجريمة5-1-2023 | 16:14

هويدا على

أمرت نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، حبس شاب لقيامه بقتل والده 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة بعد ان انتهى الطب الشرعي من معاينة الجثة وإعداد تقرير حول اسباب الوفاة والاصابات في الجثة ووصول تحريات مباحث مركز شرطة طنطا والتي أكدت قيام الابن بقتل والده بواسطة فأس لخلافات بينهما. 

وكانت عزبة مطر التابعة  لقرية ميت حبيش البحرية التاب لمركز طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة بشعه حينما أقدم شاب مهتز نفسيا بضرب والده بالفأس أثر خلافات بينهما مما أدى إلى مصرعه في الحال بعد إصابته بنزيف حاد بالمخ.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارا بورود بلاغ من الأهالي بعزبة مطر التابعة لقرية ميت حبيش بدائرة قسم شرطة مركز طنطا بقيام شخص يدعي "م اع" بضرب والده بالفأس  مما أدى لوفاته.

وانتقلت الأجهزة الامنية بقيادة الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية لمكان الحادث وتبين قيام "م .ا.ع." مريض نفسي بضرب والده بالفأس ولقي مصرعه في الحال ودلن التحريات الأولية على نشوب مشادة كلامية بين الابن ووالده أثر خلافات بينهما قام على اثرها الابن بضرب والده بفأس على رأسه مما أدى لوفاته في الحال أثر جرح وكسر بعظام المخ، وتم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الحادث وحرر محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة التي أصدرت قرارها المتقدم.

وشيع أهالي عزبة مطر بقرية ميت حبيش جثمان المتوفي إلى مثواه الاخير حيث تم دفنه بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن والاسي خيمت عليهم.

Dr.Radwa
Egypt Air