الأحد 12 مايو 2024

مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر اليوم الخميس في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر اليوم الخميس في الدوري المصري

الهلال لايت 5-1-2023 | 16:40

الأهلي وإنبي بث مباشر (Al-Ahly and Enppi broadcast live)؛ مباراة الجولة الـ12 للدوري المصري المنتظرة من قبل عشاق القلعة الحمراء، والفريق البترولي نادي إنبي، خاصة مع تربع المارد الأحمر على صدارة الترتيب، بعد الفوز بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية. تعرف على التفاصيل الخاصة بتلك المواجهة، وتشكيل الفرقتين المتوقع قبل انطلاق المباراة، ورابط البث المباشر.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر ( اضغط هنا )

شاهد مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر
يحل المارد الأحمر ضيفًا على فريق إنبي، اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير عام 2023، في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويدخل النادي الأهلي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكن من استعادة الصدارة مرة أخرى بفرق ثلاث نقاط عن نادي الزمالك. شاهد البث المباشر للمباراة الآن من الرابط الموضح أمام.

يستعد النادي الأهلي لمباراة الأسبوع الـ12، في إطار مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز، منتشيًا بتربعه على صدارة جدول الترتيب، وذلك بعد فوزه الكبير على فريق بيراميدز في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، ويأتي توقيت مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر في الخامسة من مساء اليوم الخميس بتاريخ 5/1/2023، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب استاد المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

إذا كنت تبحث عن القنوات التي تنقل مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر، يمكنك متابعة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر، والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الـ12 بالدوري، عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري. أيضًا لمشاهدة لقاء الأهلي وإنبي، وجميع مباريات الدوري المصري الممتاز، والتعرف على الأخبار الحصرية لانتقالات اللاعبين، والأندية العربية والعالمية، يمكنك متابعتها من موقع فهرس الرياضي.

Dr.Radwa
Egypt Air