الأربعاء 25 سبتمبر 2024

زين الدين زيدان: سعيد بفريقي وننتظر مباراة أصعب في «كامب نو»

15-8-2017 | 13:17

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سعادته بفريقه وما حققه خلال الفترة الماضية بعدما توج بلقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي ويتقرب من حسم السوبر الإسباني أيضا.

كان ريال مدريد فاز على برشلونة في ملعب “كامب نو” في ذهاب السوبر الإسباني الأحد الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تقام غدا مباراة الإياب بملعب “سانتياجو برنابيو” في.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الإياب غدا: “أنا فخور للغاية بهذا الفريق و ما حققه.. هذا ليس سهلا سنواصل العمل بجد من أجل نفس الشئ.. مستاؤون للغاية بسبب العقوبة التي تلقاها كريستيانو.

وأضاف، عندما تعيد مشاهدة ما حدث وتفكر أن كريستيانو تلقى إيقاف لمدة 5 مباريات، لا يمكنك فهم الأمر.. 5 مباريات إيقاف كثيرة للغاية، الأمر بهذه البساطة، أنا غاضب من هذا القرار، آمل أن يتم قبول الاستئناف وتقليل مدة الإيقاف.

وتابع: يمكنني التأكيد أن كريستيانو متضايق من إيقافه لمدة 5 مباريات، هو دائماً ما يريد اللعب والآن لا يستطيع.

وحذر زيدان من التهاون بمباراة الغد قائلا: في كرة القدم لا شيء مضمون حتى ينتهي الأمر، سيكون علينا لعب مباراة عودة جيدة للغاية ضد برشلونة غداً، مشيرا إلى أن كرة القدم هي كرة القدم، غداً سنلعب من أجل الفوز مجدداً.

وعن صعوبة المباراة قال: “لن ندخل مباراة الغد ونحن أهدأ، وننتظر مباراة أصعب من المباراة التي كانت في كامب نو”.

واختتم تصريحاته قائلا: لا أعرف كيف سيحل برشلونة مشكلة غياب نيمار، لكن هذا لا يهمني كثيراً، أنا أهتم فقط بفريقي.