الأربعاء 8 مايو 2024

محافظ البحرالأحمر: ذكرى ميلاد السيد المسيح تؤكد قيم المحبة والرحمة والتسامح

محافظ البحر الأحمر

محافظات7-1-2023 | 11:34

عمرو فارس

وجه عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، التهنئة للأخوة المسيحين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حيث توجه المحافظ إلى كاتدرائية الأنبا شنودة والكنيسة الانجيلية بمدينة الغردقة يرافقه محمد البنداري السكرتير العام و تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ وقيادات الأزهر والأوقاف و ممثلي الأحزاب و عدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة .


جاء ذلك فى بيان اليوم لمحافظة البحرالأحمر..حيث أعرب المحافظ خلال كلمته عن خالص التهانى وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط البحر الأحمر بصفة خاصة، متمنيا لهم كل الخير واليمن والبركات .


وأضاف أن ذكرى ميلاد السيد المسيح عليه السلام تؤكد قيم المحبة والرحمة والتسامح التي يتعين أن تسود العالم، وأوضح أن التمسك بتلك القيم والعمل بها من خلال التعاون البناء والعمل الجاد يأتي بلا شك بكل الخير علي الإنسانية ويزيد من تقدمها ويعزز الجهود الرامية إلي جعل مصر أكثر سلاما و أمنا واستقرارا .


وأكد محافظ البحر الأحمر أن المصريين نبتوا في أرض واحدة ووقفوا متوحدين يدا واحدة مسلمين ومسيحيين أمام كل الغزاة وستظل مصر نسيجا واحدا باتحاد كافة طوائف الشعب، ومن خلال هذه الروح والمحبة المستمرة بين أبناء هذه الشعب ستظل مصر في المقدمة دائما.

Egypt Air