الأحد 12 مايو 2024

يوم عمل غدًا في الإجازة .. بنكا مصر والأهلي يستقبلان العملاء لشراء شهادات الـ25%

بنك مصر والبنك الأهلي

تحقيقات7-1-2023 | 12:41

إسراء خالد

تستقبل فروع بنك مصر والبنك الأهلي المصري العملاء يوم غد الأحد 8 يناير؛ لشراء لشهادات البلاتينية السنوية الجديدة أو للتنازل عن العملات الأجنبية، وذلك في إجراء استثنائي، إذ يعد يوم غد إجازة رسمية بمناسبة عيد الميلاد.

ونشر كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري، عبر صفحتهما بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عناوين الفروع المتاحة غدًا، ويمكنك الإطلاع عليها من خلال الروابط التالية:

فروع بنك مصر

فروع البنك الأهلي المصري

وتستقبل الفروع العملاء اليوم الأحد من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرا.

شهادات الإدخار الجديدة بعائد %25

وأعلن البنك الأهلي المصري عن طرح الشهادة البلاتينية السنوية بعائد %25 يصرف بنهاية المدة, أو بعائد %22.5 سنوياً يصرف شهرياً.

كما طرح بنك مصر شهادة طلعت حرب بعائد 25% سنوياً يصرف بنهاية مدة الشهادة أو بعائد 22.5% سنوياً يصرف شهريا، موضحًا أنه لا يجب على العميل الذهاب إلى الفرع لشرائها، فيمكن الحصول عليها من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online أو ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر.

وفي حالة كان العميل يمتلك شهادة إدخار في بنك مصر أو البنك الأهلي يجب عليه التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 19888 لمعرفة حجم خسائر كسر جزء من شهادة الاستثمار القديمة، ومقارنتها مع أرباح شراء شهادة الإدخار الجديدة بفائدة 25%، ليختار الأفضل له.

كما يمكن التواصل مع  خدمة العملاء لبنك مصر أو البنك الأهلي من خلال الأرقام التالية:

  • خدمة عملاء بنك مصر: 19888.
  • خدمة عملاء البنك الأهلي: 19623 للعملاء داخل مصر - رقم 0020219623 للعملاء خارج مصر.
Dr.Radwa
Egypt Air