الإثنين 13 مايو 2024

أبراج اجتماعية تصنع أقوى العلاقات .. تعرفي عليها

الابراج الاكثر اجتماعية

سيدتي7-1-2023 | 13:46

يتميز بعض الأشخاص بحبهم للتواصل وتكوين علاقات إجتماعية،  فيكونوا اجتماعيين علي العكس من البعض الآخر.

وصنف علماء الفلك  الأبراج طبقا لهذه الصفة ، ونستعرض معك في السطور القادمة اشهر هذه الأبراج وهي القوس، الجوزاء ،الميزان ، الجدي.

برج القوس

من أكثر ما يميز برج القوس نشاطه وشخصيته اللطيفة والمحبوبة ، وأكثر ما يسعده إحاطة نفسه بدائرة من الحياة الإجتماعية وتكوين صداقات متعددة ،  يتواصل  ويتفاعل معها دائما، لذلك يعتبر من أكثر الأبراج اجتماعية بجانب ابتسامته الدائمة وتفاؤله مما يجذب إليه صحبة الناس .

برج الجوزاء

الجوزاء من الأبراج الإجتماعية  فهو يتميز بأنه خفيف الظل والروح ، محب للحياة ومنطلق، كما أنه يعشق السفر لذلك يكون العديد من الصداقات كما أن له القدرة علي التأثير في الآخرين ، وما يميزه أكثرأ، أنه  شخص صادق وجدير بالثقة لذلك فمحبوب من الآخرين.

برج الميزان

مواليد برج الميزان  قريبون من الناس فهم باهرون في فتح الأحاديث وبشخصيتهم اللطيفة يتقربون إلي دائرة كبيرة من الأصدقاء والمعارف، ويجيدون المجاملات الإجتماعية والتواجد في كافة المناسبات لذلك يعتبر هذا البرج من أكثر الأبراج الاجتماعية.

برج الجدي

مواليد برج الجدي أشخاص فضوليون جدا، وأكثر ما يشعرهم بالراحة تكوين دائرة كبيرة من الصداقات والتواصل معهم ، لذلك يعتبر برج الجدي من الأبراج الأكثر اجتماعية مقارنة بغيرهم من الأبراج.

 

Dr.Radwa
Egypt Air