الخميس 16 مايو 2024

أصدقاء أنثى الأسد

15-8-2017 | 16:00

إعداد : هدى إسماعيل

إذا كنت من مواليد برج الأسد فقبل أن ترتبطى بعلاقة صداقة أو حب مع البعض فعليك أن تعرفى أن هناك بعض الأبراج التى تحقق لك المزيد من التوازن النفسي وتوفر لك حياة سعيدة، فى حين أن عليك البعد عن البعض الآخر كما نستعرض هذا خلال السطور التالية.

أبراج محذورة

تعشق أنثى الأسد الحياة والمرح والظهور وسماع كلمات الإعجاب والإطراء، وتتسم بالكرم وتهوى التسوق والحصول على كل ما يزيد من جمالها وجاذبيتها، كما أنها غيورة جدا ولا تطيق زوجا أو حبيبا لا يشعرها باهتمامه أو ينشغل عنها بامرأة أخرى، لذلك إذا كنت من مواليد هذا البرج فاحذرى الارتباط عاطفيا ببرجى الجدي والميزان، فلن تجدى مع ذكورهما ما تبحثين عنه، فهما يعشقان عملهما أكثر من حبهما للمرأة، ولا يجيدان التعبير عن حبهما بكلمات رقيقة عذبة، كما أنهما بعيدان عن النغمات الشاعرية والألحان الرومانسية، إلى جانب اقتصادهما فى إنفاق المال، لا يكترثان لعواطف الآخرين.

اقتربي من هذه الأبراج

القوس: يحب رجل القوس الاختبارات العنيدة، ويهوى اختبار سهامه في الأهداف العالية السامية، يحب الاستمتاع بالحياة والتنزه، فالاقتراب منه يستحق المغامرة لأنه سيجعل لأيامك معنى آخر، كل ما عليك أن تثيري فضوله واهتمامه ودعيه يقوم بالباقى.

 

الدلو: رغم أن رجل الدلو غريب الأطوار، إلا أن أصالته وسحره الرائعين يأثران النفوس، ولأن أنثى الأسد تتمتع بدفء المشاعر فهى تجذب رجل الدلو وتشجعه على أن يغمرها بالحب والرومانسية.

العقرب: رغم أن الرهان صعب مع رجل هذا البرج إلا أن الأمر يستحق المغامرة والتجربة، فهو يتمتع بشخصية تشبه إلى حد كبير شخصية الأسد، تستهويه الأمور الرائعة والاستثنائية، قد ينتقد بعض عيوبك، لكن لا تقلقى فهو يحب قوتك وشخصيتك.

توقعات أغسطس 

لأنثى الأسد اليد العليا فى هذا الشهر، تستطيع الانتهاء من الأعمال في الوقت المطلوب دون أي توتر ما يجعلها تنال رضا رؤسائها، بل يطلب منها المساعدة أكثر من ذي قبل، قادرة على التعبير عن مشاعرها بوضوح أكثر في حياتها العاطفية، ولديها الشجاعة الكافية كى تعترف بأخطائها.

فإذا كنت من مواليد هذا البرج وتمتلكين الشجاعة للتحدث مع الآخرين، سوف تنالين الإعجاب وتحصلين على مردود أكثر من المتوقع خلال شهر أغسطس .

سبتمبر

خلال هذا الشهر لا خوف من ارتكاب الأخطاء، فكونى واثقة للغاية، فيبدو أن الحظ سيكون حليفك ويسمح لك بتحقيق نتائج ممتازة، فنجاحك يعتمد فقط على مجهوداتك، كما يجب أن تأخذي الأمور ببساطة خلال هذا الشهر وإلا سوف تبدين متعالية، وبما أنك تميلين إلى العمل أكثر من اللازم فحاولى الحفاظ على صحتك، والتعامل مع الأمور بهدوء واستخدام المنطق السليم، ولا تخافي من رفض بعض المعاملات المالية.