الإثنين 6 مايو 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر يلا شوت اليوم كأس السوبر الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر يلا شوت اليوم كأس السوبر الإسباني

الهلال لايت 11-1-2023 | 20:11

وصل ريال مدريد وفالنسيا إلى الرياض، وسيلعبان أول مباراة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب الملك فهد الدولي، الذي سيستضيف في اليوم التالي مباراة ريال بيتيس وبرشلونة، لحسم المتأهل الثاني إلى النهائي، الأحد المقبل.
هبطت طائرة "الملكي" بعد رحلة استغرقت ست ساعات، ثم ذهب لاحقاً إلى فندق جي دبليو ماريوت، وسيقيمون خلال مشاركتهم في كأس السوبر الإسباني.

وفي هذه النسخة، سيسعون للحصول على لقبهم الثالث عشر في هذه المسابقة، ولن يتمكنوا من الاعتماد على المدافع النمساوي ديفيد ألابا، ولاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، اللذين يغيبان بسبب إصابات عضلية.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر ( اضغط هنا )

 

وكان النبأ السار للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، هو أنه يمكنه الاعتماد مرة أخرى على داني كارباخال، الذي غاب عن مباراة الدوري في فياريال 2-1 الماضي بسبب آلام عضلية.

ويجري ريال مدريد حصته التدريبية الأولى في الرياض، والوحيدة قبل نصف النهائي، مساء الثلاثاء، بينما سيتدرب فالنسيا بعد ذلك بساعتين.

بينما على الجانب الآخر، وصلت مجموعة الإيطالي جينارو جاتوزو قبل وقت قصير.
وانتقلت البعثة رفقة ماركوس أندري الذي يعاني من آلام عضلية، وكذلك خاومي دومينيك المصاب منذ فترة طويلة إلى الرياض، وتم تقديم كعكة من جانب الفريق في الفندق الذي سيقيمون فيه إلى المدرب.

Egypt Air