الجمعة 10 مايو 2024

الإعدام لقاتل في الشرقية.. و12 مارس النطق بالحكم

12-2-2017 | 23:05

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الأحد، أوراق متهم بقتل ربة منزل في منيا القمح للمفتى، وحددت المحكمة جلسة 12 من شهر مارس المقبل للنطق بالحكم.

ويشار إلى أن أحداث القضية تعود لسنة 2013، بتلقي أمن الشرقية بلاغاً من "محمد ع.ال.ش" 52 عاما، عامل نظافة بالقاهرة يفيد أثناء عودته لمنزله بقرية قطيفة العزيزية فوجئ بمقتل زوجته "سامية.ك.ع"، 49 عاما، حيث تم العثور عليها مصابة بجرح قطعى بالرأس وطعنة بالبطن وطعنة بالصدر وتوفت متأثرة بإصابتها.

وتبين من التحقيقات الأولية عدم وجود آثار عنف بالنوافذ والأبواب، أو سرقة أي معلقات من المنزل، وتحرر المحضر رقم 7574 إداري منيا القمح.

وتوصلت التحريات إلى أن "رامى.س.أ.ع"، 23 سنة، عاطل وراء ارتكاب الواقعة بهدف السرقة، أثناء دخوله المنزل حيث شعرت به المجني عليها، أثناء محاولته سرقة أنبوبة البوتاجاز فقام بقتلها، ولاذ بالفرار دون سرقة أي من متعلقات المنزل، ما جعل البعض يظن أن القتل ليس بدافع السرقة، خاصة مع عدم بعثرة أي من غرف المنزل.

وبعرضه على نيابة منيا القمح اعترف المتهم بارتكاب الواقعة بهدف السرقة، فأمرت النيابة العامة بإحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قررت إحالة أوراق قضيته لفضيلة المفتى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air