الجمعة 17 مايو 2024

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى مطار طوكيو هانيدا اعتبارا من 2 أبريل المقبل

طيران الإمارات

عرب وعالم12-1-2023 | 14:13

دار الهلال

أعلنت شركة طيران الإمارات استئناف خدمتها إلى مطار /طوكيو هانيدا/ الدولى اعتبارا من 2 أبريل المقبل لتستكمل بذلك إعادة بناء شبكتها اليابانية وتوفر مزيد من الخيارات والمرونة للمسافرين من وإلى واحدة من أفضل الوجهات وأقوى الاقتصادات في آسيا والعالم حيث تقلع الرحلة من دبي في الساعة 7:50 صباحا وتصل إلى مطار /طوكيو هانيدا/ الدولى في الساعة 10:35 ليلا فيما تغادر رحلة العودة /ئي كيه 314/ هانيدا بعد منتصف الليل بخمس دقائق وتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 6:20 صباحا.

ويؤكد قرار استئناف خدمة مطار /طوكيو هانيدا/ استمرار دعم طيران الإمارات للسفر والسياحة في اليابان بعد انقشاع الجائحة بما يخدم الطلب المتزايد على السفر الدولي ويعزز حركة السفر الوافدة من الأسواق الرئيسية عبر شبكتها العالمية. 

كما ستعزز عودة طيران الإمارات إلى مدينة /هانيدا/ عمليات الناقلة في السوق اليابانية إلى جانب خدمتها اليومية بطائرات /A380/ إلى طوكيو وخدمة /البوينج 777/ اليومية إلى مدينة أوساكا.

وكانت مدينة /هانيدا/ منذ إطلاق الخدمة إليها عام 2013 وحتى انتشار جائحة /كوفيد -19/ واحدة من المدن الرئيسية على شبكة خطوط طيران الإمارات للتجارة والسياحة ولا تزال الناقلة ملتزمة بدعم النمو والتعافي المتسارع في اليابان حيث احتفلت مؤخرا بمرور 20 عاما على إطلاق خدمتها إلى /أوساكا/ ثاني أكبر مدن البلاد بعد العاصمة طوكيو.

كما تتيح طيران الإمارات للركاب الوصول إلى 26 مدينة في اليابان وعشر نقاط إقليمية عبر طوكيو وأوساكا من خلال شراكتها بالرمز مع الخطوط الجوية اليابانية (جال).

ومع إضافة مطار /طوكيو هانيدا/ ترفع شركة طيران الإمارات شبكتها العالمية إلى 141 وجهة في القارات الست بما فيها عشر وجهات للشحن فقط. 

وتشغل الناقلة حاليا أحدث طائراتها البوينج /777-300ER/ المزودة بأجنحة الدرجة الأولى المغلقة بالكامل /جيم شانجر/ إلى كل من بروكسل وجنيف ونيس ولندن ستانستيد وفرانكفورت وزيورخ.