الثلاثاء 21 مايو 2024

صفات الأبرج الترابية في الحب

الابراج الترابية والحب

سيدتي12-1-2023 | 19:40

صنف الخبراء في مجال الأبراج كل نوع من أنواعها  بعدة صفات تجمعهم ، في السمات الشخصية وأيضا في طريقة تعاملهم مع الأخرين وخاصة في العلاقة العاطفية ، وفي السطور المقبلة نستعرض معك طريقة تعامل الأبراج الترابية مع الشريك العاطفي وهي أبراج الجدي، الثور، العذراء .

برج الجدي

مشهور عن مواليد برج الجدي عاطفتهم  الشديدة، فرغم أنهم عمليون فيما يخص العمل وشخصيات جادة إلا أنهم رومانسيون ،   ويعبرون عن مشاعرهم في الحب عن طريق الأفعال كتقديم الهدايا، والورود، كما أنهم يتصفون بالإخلاص والشهامة لذلك حياتهم العاطفية مستقرة و يسعون دائما إلي إسعاد شريك العمر.

برج الثور

بالرغم من أن مواليد برج الثور معروف عنهم أنهم انفعاليون وعصبيون، إلا أنهم يتميزون بالهدوء والإتزان و أيضا  بالإخلاص والوفاء للشريك ، كما أنهم واثقون في أنفسهم ويبذلون أقصي جهدهم  للإستقرار وحل مشاكلهم ودائما ما يدللون شريك حياتهم وحنونين معه كما يتحملون المسئولية كاملة وتكون علاقتهم العاطفية ناجحة ومستقرة .

برج العذراء

برج العذراء شخصية حساسة جدا وبالرغم من ذلك فإن عاطفته منضبطة تجاه شريكه العاطفي ، يعبر له دائما عن حبه بالأفعال والأقوال ، وشخصيته منظمة جدا ويعلم ما يريده لذلك فهو ناجح في حياته العملية والعاطفية ، يتسم بالطموح و الإجتهاد وهو ما يؤهله لأن يكون شريك حياة مثالي جدا.