الخميس 13 يونيو 2024

مد فترة الطوارئ بالمستشفى الجامعي في بالإسماعيلية لـ4 أيام

15-8-2017 | 18:54

قرر الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس مد فترة الطوارئ لأربعة أيام في المستشفى الجامعي بعد أن كانت 3 فقط، نظرا للأعمال الإنشائية والإصلاحية التي تجرى بالمستشفى العام بالإسماعيلية.
 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين رئيس الجامعة واستقبل خلاله السيد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد علي مدير الأمن، بحضور الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،

تناول اللقاء سبل التعاون بين الجامعة والمحافظة في دعم المستشفى الجامعي وتطويرها لخدمة المواطن، ودور المستشفيات الجديدة وأهميتها مثل مستشفى الحروق الجديدة، ومستشفى الأطفال، والرعاية المركزة الجديدة التي تستوعب 50 سريرا للعناية، لسد حاجة المرضى المتزايدة.

وأكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس خلال اللقاء على أن المستشفى الجامعي يعمل بكل طاقته لخدمة المواطنين رغم الصعوبات التي يواجهها في تلبية كل ما تطمح إليه إدارة الجامعة، مؤكدا على حق المواطن في نيل الرعاية الكاملة بدون أي مقابل.

وأوضح رئيس الجامعة أن قرار زيادة أيام الطوارئ بالمستشفى الجامعي جاء نابعا من إحساسنا بالمسئولية تجاه مواطني محافظات القناة الثلاث وشمال وجنوب سيناء .

وفى ختام الجولة، افتتح محافظ الإسماعيلية ومدير أمن المحافظة نقطة الشرطة الجديدة بالمستشفى.