الأحد 5 مايو 2024

أبرزهم الجوزاء والثور ..تعرفي على الأبراج الأكثر أنانية

الابراج الاكثر أنانية

سيدتي14-1-2023 | 15:46

تصنف بعذ الأبراج أنها أنانية وحبها لنفسها يفوق الدرجة الطبيعية ، حيث تشتهر بأن الأنا لديها عالية ولا تفكر في الآخرين ولا تهتم بهم بنفس درجة حبهم لأنفسهم ، في السطور التالية تفاصيل أكثر لتتعرفي علي هذه الأبراج وهي الجوزاء ، الثور، الحمل .

برج الحمل

ويصنفه الخبراء في مجال الأبراج أنه من أكثرهم أنانية وحبا للنفس ، حيث يعيش بمبدأ أنا أولا ، ويستطيع أن يضع نفسه أول أولوياته ولا يحيد عن هذا المبدأ أبدا، ومن بعد ذلك يأتي الآخرون في مرتبات متأخرة .

برج الثور

رغم أن برج الثور معروف عنه القدرة علي تحمل المسئولية والنجاح لما يخطط له ، إلا أن دوافعه كلها تصب في مصلحته  أولا ، فهو دائما يريد المزيد من أجل ما يطمح إليه و كل طاقته موجهة لخدمة أهدافه الشخصية حيث لا يقوم بأي فعل إلا لو سيأتي له مردود ومنفعة من خلاله .

برج الجوزاء 

يشتهر برج  الجوزاء  أنه من الابراج التي تستطيع  التأقلم  بسرعة، و لكن نظرا لطبيعته  وأنه يتعامل بشخصيتين وبمجموعتين مختلفتين من الآراء  ، ومتقلب دائما في قراراته ، فستشعر دائما انك لا تفهمه وهل هو أناني أم يحب مساعدة الآخرين ؟  لكن خبراء الفلك صنفوه أنه من الأبراج الأكثر أنانية لأنهم يروا أن هذا التأقلم مع الظروف المحيطة لا يتم سوى لخدمة الأهداف الأنانية الخاصة به.