الثلاثاء 7 مايو 2024

رئيس جامعة كفرالشيخ: لا نألو جهدًا في دعم الأنشطة والمسابقات الطلابية

رئيس جامعة كفرالشيخ

محافظات15-1-2023 | 15:27

دار الهلال

قال رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي إن إدارة الجامعة لا تألو جهدًا في دعم الأنشطة والمسابقات الطلابية كافة، وتوفير الإمكانيات لدعم ورعاية الطلاب المتميزين، مهنئًا الطلاب الفائزين باعتبارهم مثالا أعلى وقدوة لجميع الطلاب لبذل المزيد من الجهد والتفوق.

جاء ذلك خلال إعلان رئيس الجامعة اليوم /الأحد/ نتيجة مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثاليين، للعام الدراسي الحالي، والتي نظمتها إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بالجامعة .

وأوضح دسوقي أن المسابقة تهدف إلى تبادل الخبرات والمهارات بين الطلاب وإزكاء روح المنافسة بينهم، وكذلك الوصول إلى الطلاب الذين يمارسون دورًا إيجابيًا في المجتمع.

من جانبه ، أشار نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الدكتورمحمد عبد العال، إلى أنه جرى التنافس وتقييم النتائج على أساس عدة محاور منها التفوق الدراسي، والمقابلة الشخصية التي تتضمن المظهر والثقة بالنفس وسرعة البديهة والقدرة على الاقناع، إلى جانب الاختبار التحريري عن المعلومات العامة واللغة.

وأضاف عبدالعال أن التقييم شمل أيضاً كيفية العرض التقديمي للمهارات الشخصية ، وأن يكون الطالب من المشاركين المتميزين في الأنشطة الطلابية، والمشاركة بالأنشطة المجتمعية، وعرض إحدى القضايا المجتمعية والحلول من وجهة نظره أو طرح مبادرة طلابية لعلاج مشكلة في مجتمعه المحيط المحلي .

Egypt Air