الجمعة 17 مايو 2024

مشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر تويتر يلا شوت

مشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر تويتر يلا شوت

الهلال لايت 15-1-2023 | 16:25

مباراة الهلال والعدالة؛ في بطولة دوري روشن هو لقاء ختام الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري، تعرف على تفاصيل مباراة الهلال ضد العدالة، وما هو تشكيل كل مدير فني لحصد ثلاث نقاط جديد في مشوار فريقه بالدوري. أيضًا شاهد مباراة الهلال أمام العدالة.

مشاهدة مباراة الهلال والعدالة لايف
يدخل نادي العدالة في مواجهة قوية اليوم أمام الزعيم فريق الهلال، الذي يسعى لخطف وصافة المركز الثاني أملًا في اللحاق بفريق النصر الذي يحتل المركز الأول متصدرًا ترتيب جدول الدوري.

مشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر ( اضغط هنا )

موعد مباراة الهلال والعدالة
موعد مباراة الهلال والعدالة خلفية أبيض وأسود

يلتقي نادي الهلال السعودي أمام نظيره نادي العدالة اليوم الأحد الموافق 15 من شهر يناير لعام 2023، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي روشن. تأتي المباراة في إطار ختام لقاءات الجولة الثالثة عشر من عمر البطولة.

سوف تقام أحداث مباراة الهلال ضد العدالة على استاد ملعب الأمير فيصل بن فهد، يأتي موعد مباراة الهلال والعدالة اليوم في تمام الثالثة عصرًا حسب ساعة جرينتش، وتنطلق صافرة البداية حسب دول الخليج والدول العربية الأخرى في التوقيتات التالية:

تنطلق مباراة الهلال أمام العدالة في مصر الساعة الخامسة.
تبدأ في السادسة حسب موعد المملكة العربية السعودية.
أيضًا تبدأ السابعة مساء الأحد بتوقيت دبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعدالة
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعدالة شاشة تليفزيون خلفية أبيض


بعد الانتهاء من حجز تذاكر مباراة العدالة والهلال في الأيام السابقة، أصبح الآن البحث يتزايد من قبل مشجعي زعيم آسيا والعدالة حول القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعدالة، التي يمكنك متابعتها عبر بث مباشر من قنوات SSC سبورت الرياضية السعودية.

من ناحية أخرى تابع كافة المباريات لبطولة روشن السعودية للمحترفين، واحصل على معلومات حول الفريق الأول لكرة القدم لكلا الناديين وأبرز اللاعبين المشاركين معهم.